الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يعد فيلماً وثائقياً عن دعايته للمشاركة فى الاستفتاء




المحافظات - أسامة فؤاد ومحمد جبر


أكد أمجد مصطفى مسئول اللجنة الإعلامية لحزب النور بمحافظة الدقهلية أن الحزب أرسل خلال فترة الدعاية للدستور وحتى الانتهاء من الدستور ما يزيد عن 80 خبرا إلى الصحفيين وتم نشر هذه الأخبار فى أكثر من 100 موقع إلكترونى  وصحيفة مطبوعة، مشيرا  الى  أن عدد الأخبار المنشورة عن حملة الحزب فى دعم الدستور يزيد عن 2000 خبر فى هذه الوسائل المختلفة.

ولفت إلى أن الاعتداءات المختلفة من قبل الإخوان وأنصارهم خلال فترة الدعاية التى تناولتها معظم وسائل الإعلام أحد الشواهد على نشاط الحزب ودعمه للدستور متسائلاً  عن اى من الأحزاب نظم فى محافظة واحدة 5 مؤتمرات وما يقرب من 25 ندوة بخلاف مئات الجولات وغيرها من وسائل الدعاية من البوسترات واللافتات بخلاف توزيع مئات الآلاف من الأوراق الداعمة للدستور.

وأكد أن الحزب بصدد إعداد فيلم وثائقى عن نشاط الحزب خلال فترة الاستفتاء مضيفاً إن هذا التصريح جاء للرد على ادعاءات البعض بأن حزب النور لم يحشد ويشارك فى الدستور.

وفى سياق آخر استنكر أحمد القطان أمين حزب النور بالغربية اتهام أعضاء حزب النور بعدم المشاركة فى الاستفتاء مؤكدا أن نزول  المواطنين بكثافة يومى الاستفتاء يرد على محاولات البعض لتشويه الجهد الذى قام به الحزب واستجابة المواطنين للفعاليات المتعددة التى قام بها الحزب خلال فترة التوعية بالدستور.

جاء ذلك فى بيان لأمانة الحزب بالغربية تقدمت خلاله بالشكر لأهالى المحافظة بمختلف مراكزها وقراها وشياخاتها على حسن تعاونهم واستجابتهم لحملات دعم الدستور التى قام بها الحزب ومشاركتهم فى الاستفتاء بحسب البيان.

وأضاف القطان إن حملة «نعم للدستور» بالغربية وزعت أكثر من نصف مليون نسخة من الدستور والمطويات التى ترد على الشبهات التى كانت مثارة حوله وأكثر من 500 بنر ولافتة.

وأوضح «القطان» أنه تم استخراج أكثر من 300 ألف بطاقة للناخبين وتعريفهم أماكن اللجان وأن من ينكر دور حزب النور فى الحشد للدستور إما مغيب أو مغرض فمن حشد ودافع ووقف وبذل إن لم يكن حزب النور؟! بحسب البيان.