الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس حمدى يشكر رئيس الجمهورية والببلاوى والدستور الجديد على إنقاذهم من مقصلة وزير الرياضة




كتب ـ ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ

بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى يجهز دعوى قضائية ضد طاهر أبوزيد وزير الرياضة الذى لم يحسم حتى كتابة هذه السطور موقفه من الاستمرار فى موقعة من عدمه.

وذلك بعدما قام الوزير بتحويلهم  لنيابة الأموال العامة والصاق بعض التهم لهم من وجهة نظرهم دون أن يثبت ادانتهم قضائيا وفى نفس الاتجاه بدأ حسن حمدى ورفاقه يعدون العدة لتمرير اللائحة الداخلية للقلعة الحمراء التى تم اعدادها مؤخرًا من خلال الدعوة لعقد جمعية عمومية خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم تحديد موعدها خلال الجلسة المقبلة لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

وفى نفس الإطار أصدر مجلس إدارة الأهلى بيانا رسميا عبر فيه عن شكره وتقديره للسيد رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور والدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء على تدخلهما لاثناء وزير الرياضة عن قراره ومنعه من حل مجلس إدارة النادى الأهلى انتظارًا لمعرفة مدى قانونية الامر وهو ما اعتبره مجلس إدارة القلعة الحمراء انتصارًا لكلمة القانون واعمالا بالدستور الجديد الذى يمنع من التدخل فى شئون الجمعيات والمؤسسات الاهلية التى اسست بشكل ديمقراطى وفقا لبيان النادى الأهلى والذى اكد عدم جواز حل اى من مجالس ادارات الاندية الا وفقا لاحكام القضاء بعيداً عن اى قرارات إدارية فردية.
وعلى جانب آخر عبر محمد يوسف المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى عن رضاه التام بالفوز الذى حققه فريقه على حساب فريق الرجاء فى بطولة الدورى ضمن لقاءات المجموعة الاولى مشيدًا بأداء لاعبيه فى المباراة وبتنفيذهم لتعليماته على الوجه الامثل والتزامهم بالأداء الجماعى الذى يميز الفريق.
وأشار يوسف إلى أن عودة سيد معوض وأحمد فتحى مجددًا لصفوف الفريق أهم المكاسب التى تحققت بفوز فريقه على الرجاء خاصة أن الثنائى غاب عن المشاركة فى الأهلى فى المباريات الأخيرة.

واختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته بالتأكيد على نجاح  صبرى رحيل فى المركز الجديد الذى شارك به فى وسط الملعب بجوار شديد قناوى متمنيا مزيداً من الانتصارات لفريقه فى المرحلة المقبلة من الدورى.