الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محلب: سنتعامل بحسم.. وسنزيل أى مخالفة فى نفس اليوم




شدد المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى تصريحات أمس على ضرورة التعامل بحسم مع أى مخالفة، موضحًا أنه يجب أن يكون هناك خط أحمر فاصل بين الفوضى والقانون، وعدم السماح بأى مخالفة بعد اليوم، وضرورة أن يذهب المسئولون فى نفس اليوم لإزالة أى مخالفة من أى مواطن.

جاء ذلك بعد الزيارة التى قام بها الوزير لمدينة القاهرة الجديدة لحضور افتتاح عدد من الملاعب والمنشآت الجديدة بنادى الزهور بدعوة من الفريق محمد زاهر عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة النادى.

وأشاد وزير الإسكان بالخدمات التى يقدمها النادى لأعضائه، مؤكدًا أن المنشآت الخدمية والترفيهية، تسهم فى الإسراع فى تحقيق التنمية المطلوبة بالمدن الجديدة، وتوطين السكان، متمنيًا تكرار هذا النموذج الناجح، وغيره من الأندية ومراكز الشباب فى مختلف المدن الجديدة.

وعقب الانتهاء من الافتتاح، قام المهندس إبراهيم محلب، بجولة فى عدد من المناطق بالمدينة، حيث زار الوزير المنطقة الصناعية، استجابة لشكوى جمعية مصنعى المدينة من تسرب مياه الصرف الصحى ببعض المناطق، وعلى الفور حضرت معدات شركة صرف صحى القاهرة، للتعامل مع الموقف، وأكد وزير الإسكان أن المعدات لن تخرج من المنطقة إلا وهى منطقة نموذجية.

ثم توجه الوزير لتفقد عدد من المناطق التى يتم تطويرها، وزراعتها، وتنسيق الموقع بها، ووجه المهندس إبراهيم محلب بضرورة الاهتمام بالأحياء الاقتصادية، وإسكان الشباب، وأن تصبح هذه الأحياء نظيفة، بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال الزراعة والتشجير بها.

وفى أثناء دخوله لمبنى جهاز المدينة، توجه للوزير عدد من المواطنين وأصحاب المحلات، وتقدموا بشكوى من مخالفة بعض المواطنين،  وفتح محلات فى الوحدات السكنية، مؤكدين أن مواطنًا يفتح الآن محلاً فى مواجهة قسم أول القاهرة الجديدة، فأمر الوزير على الفور بإزالة هذه المخالفة، وأصر على الذهاب ومعه مساعده، ونائب رئيس الهيئة، ورئيس جهاز المدينة للتأكد من إزالة المخالفة.