الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلافات حادة داخل مجلس إدارة الزمالك حول تحديد المدير الفني للفريق













 
 تعهد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بحل جميع مشاكل فريق الكرة الخاص بالجهاز الفني للفريق وعلي رأسها أزمة حسن شحاتة بعد الجلسة التي عقدها رئيس النادي مع المعلم قبل اجتماع مجلس الإدارة بالأمس وحرص خلالها ممدوح عباس علي اقناع المدير الفني بالتراجع عن قراره بالرحيل خاصة بعد قيام المجلس بتنفيذ مطالبه بالاستغناء عن أحمد حسام ميدو وتغريم شيكابالا وعرضه للإعارة.
 كما وعد عباس بحل المشاكل المالية للفريق وصرف المستحقات المتأخرة للاعبين.
 وكان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعا ساخنا مساء أمس برئاسة ممدوح عباس الذي حرص علي قيادة الاجتماع بعد أن قطع اجازته العلاجية بالخارج.
 حيث شهدت الجلسة خلافا حادا بين أعضاء المجلس لتحديد مصير المدير الفني الذي تقدم باستقالته واعتبرها المهندس رؤوف جاسر إحراجاً لمجلس الإدارة وطلب البعض البحث عن مدير فني بعد تردد أسماء البرتغالي فينجادا والفرنسي آلان جيجر بخلاف طه بصري وطارق يحيي.
 وبعيدا عن أزمة المدير الفني  حرص المجلس علي مناقشة أمر التجديد لعبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق وابرام الصفقات الجديدة وعلي رأسها أحمد عيد عبدالملك وأحمد الشناوي ومؤمن زكريا وحسام حسن.
كما ناقش المجلس قرار الاستغناء عن أحمد حسام ميدو وبناء علي طلب الجهاز الفني وإعارة شيكابالا وبحث أمر معسكر الفريق بسويسرا الذي عرضته إحدي الشركات.
 من جهة أخري اعتذر عبدالواحد السيد عن استكمال معسكر المنتخب الوطني بسبب مرض ابنته وهو الأمر الذي وافق عليه برادلي المدير الفني الأمريكي الذي سمح للحارس بالرحيل.
 في إطار مختلف دخل نادي ليرس البلجيكي علي خط المفاوضات مع أحمد الشناوي حارس المصري المطلوب في الزمالك وعلمت «روزاليوسف» أن الحارس رفض العرض لرغبته في التعاقد مع ناد أوروبي كبير وينتظر مسئولو الزمالك الرد من الحارس في حالة اخفاقه في الاحتراف الخارجي.
 في سياق مختلف: اقترب المهاجم  أحمد عيد عبدالملك من الانضمام للزمالك بعد رحيل العائق الوحيد أمام اللاعب وهو طارق العشري المدير الفني للحرس الذي تولي تدريب انبي مؤخرا خلفا لحسام البدري.

ممدوح عباس