الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ميدو ينافس حسام حسن وحلمى ويحيى تدريب الزمالك ودرويش يتمسك بطولان




تمسك مجلس ادارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش باستمرار الجهاز الفنى لفريق الكرة الذى يقوده حلمى طولان رافضا تحميلة مسئولية نتيجة لقاء حرس الحدود التى انتهت بالتعادل الايجابى وينتظر ان تحتسب لصالح الضيوف بعد اقتحام جماهير الزمالك للمدرجات فى الدقيقة التاسعة من الشوط الثانى.
ورفض الدكتور كمال درويش الاصوات التى تطالب بإقالة طولان والتى نادت بتعيين حسام حسن او طارق يحيى ومحمد حلمى على حسابه فى الوقت الذى طالب هانى شكرى تعيين احمد حسام ميدو لكن الدكتور كمال درويش رفض اتخاذ قرار بإقالة المدير الفنى ورفاقه حيث يفضل رئيس النادى الاستقرار مشيرا الى ان ضياع النقاط الثلاث لايتحملها الجهاز الفنى على اعتبار ان المباراة انتهت بالتعادل.
فى سياق آخر أكد الدكتور كمال درويش انه يتعرض لحرب شرسة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى السابق، متهمه بمحاربته بعد توليه مسئولية اللجنة مؤقتا. وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك الكثير من الطامعين فى منصب رئيس النادى، لأنه يعطى شهرة ونجومية كون الزمالك واحداً من أكبر الأندية الإفريقية، مؤكدا أنه ليس منهم لأنه لا تنقصه الشهرة بحسب وصفه، مكتفيا بالفترة التى قضاها من 1966 إلى 2005 التى شهدت أبرز الانجازات الرياضية. وأكد درويش انه يتعرض لحرب شرسة من جانب المجلس السابق الذى كان يقوده ممدوح عباس مشيرا الى ان هناك من يطمع فى الجلوس على مقعده. وقال درويش فى تصريحات لصحيفة «الجريدة» الكويتية: «هناك من يحاربنى لكى يفشل مجلسى، على رأسهم ممدوح عباس، فعلى الرغم من أن مدة مجلسه القانونية انتهت، وكان عليه تسليم النادى حتى إجراء الانتخابات، ولم يهدأ». فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته على ملعب الهدف بـ6 اكتوبر لوجود اصلاحات فى ملعب النادى بميت عقبة وحتى يتفادى الصدام مع الجماهير الغاضبة.