الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إسلام جمال يعود لتدريبات الطلائع




كتب - محمد عصام

أكد إسلام جمال مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش أنه يحتاج إلى 4 أيام كاملة للانتظام من جديد فى التدريبات الجماعية لفريقه، بعد التخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخرا بجزع فى أنكل القدم، والتى أبعدته طوال الفترة الماضية عن الحسابات الفنية لفريقه.
وأضاف جمال أنه يواصل الآن برنامجه التأهيلى بنجاح بغية التخلص من الإصابة التى لم تكن تمنحه فرصة المشاركة فى مباريات الدورى الممتاز، وآخرها مباراة اتحاد الشرطة فى الجولة الماضية، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
وشدد «جمال» على أنه لا يتعجل العودة سريعًا للتدريبات الجماعية دون التأكد من تعافيه تماما من الإصابة حتى لا تطارده من جديد، خاصة أنه يتمنى أن يبتعد عنه شبح الإصابات اللعينة.
وفى نفس السياق ينتظم أحمد قطاوى، لاعب وسط الفريق فى تدريبات فريقه الجماعية على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، حسبما أكد خالد القاضى، رئيس الجهاز الطبى للفريق العسكرى، على جاهزية اللاعب للانضمام للتدريبات الجماعية.
كان «قطاوى» قد أجرى عملية منظار غضروف الركبة، وإثرها غاب عن مستهل مشوار الفريق بالدورى، ثم خضع لبرنامج تأهيلى أكثر من 20 يوما.
من جهة أخرى اقترب حمادة الغنام، صانع ألعاب فريق دمنهور وهدافه بدورى القسم الثانى، برصيد 3 أهداف، من الانضمام لفريق طلائع الجيش الذى ابدى رغبته فى الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة انتقالات يناير الحالية.
ومن جانبه أكد عماد سليمان المدير الفنى للفريق احترامه الكامل لقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الجولة السادسة لبطولة الدورى العام من قبل وزارة الداخلية لدواع أمنية، بسبب تزامن مواعيد مباريات الجولة مع ذكرى احتفالات ثورة 25 يناير.