الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إخوان الجزائر يعتدون على منتخب اليد




كتبت - فاطمة التابعي

أكد طارق الدروى المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة اليد ان المنتخب الوطنى بخير وجميع أفراد البعثة المتواجدة بالجزائر للمشاركة فى كاس الامم الافريقية لم يمسهم أى سوء أصر الاعتداء الذى تعرضت له حافلة المنتخب قبل لقاءه مع نظيره التونسى امس الاول.
 وأضاف الدروى ان رئيس الاتحاد الجزائرى ومسئولى الاتحاد الأفريقى وكذا السفير المصرى بالجزائر قاموا بزيارة البعثة للاطمئنان على أفرادها والتأكيد على ان الحادث فردى وغير متعمد، كما قاموا بتكثيف الحراثة على مقر إقامة منتخبنا الوطنى. مشيرا إلى ان الاتحاد المصرى رفض تقديم اى شكوى ضد نظيره الجزائرى او اللجنة المنظمة للبطولة واعتبر الاتحاد المصرى الاعتداء حادثا فرديا واكتفوا باهتمام الاتحاد الجزائرى بالاطمئنان على البعثة ومضاعفة الحراسة الخاصة بتأمينها.
وكانت الحافلة التى تنقل منتخبنا الوطنى من مقر إقامته إلى الصالة المغطاة قبل لقاءه مع تونس فى ختام الدور الاول للبطولة قد تعرضت لاعتداء من قبل عدد من الأفراد نحو ١٥ فردا يحملون إشارة «رابعة». يذكر أن الاعتداء على حافلة المنتخب الوطنى لم يكن أول الأحداث المؤسفة للبطولة فقد سبقه حادثة تهديد الجماهير بأسلحة بيضاء وسرقتهم بمجرد خروجهم من الصالة المغطاة عقب مباراة الجزائر والكونغو.