الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إشعال النار فى سيارة رئيس مباحث مركز الفيوم وكمين مرور عبد المنعم رياض




الفيوم - حسين فتحى

أشعل مجموعة من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية النار بسيارة الرائد مصطفى حسن رئيس مباحث مركز الفيوم أثناء وقوفها أسفل منزله بمنطقة الحادقة بمدينة الفيوم وكذلك كمين نقطة مرور عبد المنعم رياض ببداية الطريق الدائرة الذى يربط المحافظة بباقى المدن.

كان اللواء الشافعى حسن أبو عامر مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة فجر أمس بتفحم سيارة رئيس مباحث مركز الفيوم أثناء وقوفها أمام منزلة بمنطقة الحادقة.

انتقلت 3 سيارات من قوات المطافئ والحماية المدنية و تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة وبعدها بنصف ساعة تم إشعال النيران بكمين نقطة مرور عبدالمنعم رياض الذى يقع بمدخل مدينة الفيوم بداية الطريق الدائرى.

كشفت تحريات جهاز الأمن الوطنى والمباحث الجنائية بالمحافظة أن عناصر تابعة للجماعة الإرهابية قد قامت بإشعال النيران بكمين المرور الذى ينهى خدمته فى الثانية عشرة مساء وبعدها اتجهوا إلى منطقة الحادقة حيث أشعلوا النار بسيارة الرائد مصطفى حسن رئيس مباحث قسم الفيوم.

وقال اللواء مدير الأمن إن هذه الأعمال التخريبية لن تثنى رجال الأمن عن التصدى لهؤلاء المخربين وسيتم القبض عليهم قبل أن يأتى يوم 25 يناير وهو موعد احتفالات الشعب بثورة يناير 2011.

انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحادثين وتولوا التحقيق.