الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارئ بالقطاعات الخدمية وتأمين المنشآت العامة




 كتب - حسن أبوخزيم

بدأت محافظة الجيزة  التنسيق مع عدد من القوى السياسية والحركات الشبابية لعمل حشود منظمة وموحدة للجميع فى إحتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير
وأكدت المحافظة تمسكها بأن تكون الشعارات المرفوعة من نوعية الشعارات المشجعة على وحدة الوطن وأبناؤه ومحفزة للشعور الوطنى لدى الجميع .
 
صرح بذلك الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة خلال اجتماعه امس بالقيادات التنفيذية بالمحافظة للإستعداد لاحتفالات المحافظة بثورة 25يناير .
وقال أن المحافظة أعدت برنامجاً حافلاً للإحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة والمكاسب التى حققتها للشعب المصرى لافتا إلى أنه يأتى فى مقدمة  الإجراءات التى تتخذها المحافظة فى هذا الشأن  تأمين التجمعات المتوقعة من المواطنين والشباب للاحتفال بذكرى الثورة وكذلك واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة المنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية  أمن الجيزة .

وقال الدكتور على عبدالرحمن إن ثورتا 25 يناير و30 يونيه حققت العديد من الإيجابيات وإحراز تطور ملحوظ فى تقديم الخدمات للمواطنين والتلاحم مع الجماهير، مشيراً إلى نجاح خارطة الطريق بإقرار الدستور الجديد للبلاد وبداية العمل فى باقى الاستحقاقات من انتخابات برلمانية ورئاسية وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق طموحات المواطن البسيط.

وأضاف أن برنامج الإحتفال يتضمن أيضاً قيام الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع وأمام المنشآت الحكومية والحيوية لمواجهة أى خروج على القانون أو أى محاولة لتعكير صفو الاحتفالات أو أى إعتداء على التجمعات مؤكداً أن أجهزة المحافظة أعدت برنامجاً لإفتتاح العديد من المشروعات الخدمية فى أنحاء المحافظة خلال الأيام المقبلة .

وطالب عبدالرحمن  برفع حالة الطوارئ فى كافة القطاعات الخدمية خاصة مياه الشرب والصرف الصحى وتأمين التيار الكهربائى مشدداً على تواجد كافة القيادات التنفيذية خلال هذه الأيام للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطن .