الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أبوإسماعيل: سندعم مرسى لتحقيق أهداف الثورة




اعلن الشيخ حازم صلاح ابوإسماعيل عن دعمه وتأييده للدكتور محمد مرسي فى جولة الاعادة من الانتخابات الرئاسية.. داعيا كل انصاره من الشعب المصري إلى انتخابه والوقوف بجانبه فى جولة الإعادة خاصة بعد ظهور المؤشرات النهائية للجولة الأولى..وحثهم على تحقيق أهداف الثورة بقوله أفيقوا يرحمكم الله..من جانب آخر اعلن الشيخ صفوت بركات.. المستشار الإعلامى للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فى بيان له عن دعم الشيخ حازم بكل قوة فى جولة الإعادة للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة للانتخابات الرئاسية وذلك لمواجهة الفريق شفيق الذى يمثل نظام مبارك.
 
وأشار إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية سيترتب عليها مستقبل مصر والمصريين فى كل ميادين الحياة، وأنه على ذلك تم التواصل مع قيادات التيار الاسلامي العام وحازمون وانصار الشريعة وطلابها لبحث الموقف والاتفاق علي كلمة واحدة وهى دعم د.محمد مرسي إلى الرمق الاخير من حياتهم وبذل الجهد حتي لا يرتدوا على أعقابهم نادمين.
 
وكشف بركات عن توجيه رسالة إلى جماعة الاخوان وطالبهم فيها ببث الطمأنينة فى نفوس مخالفيها والنزول علي المشترك الوطني والحس الثوري بالتعهد بالوقوف موقفا شريفا من المساجين السياسيين والشهداء والمحاكمات التي جرت منذا أول يوم للثورة والموقف من النائب العام ورؤساء الهيئات العليا للقضاء وعزلهم وإعادة الاستقلال له استقلالا تاما.
 
وأوضح أنه تمت دعوة جماعة الإخوان لقيادة مصالحة مجتمعية واسعة تشمل جميع المصريين وتقدم بين يديها سلبياتهم والاعتراف بالاجتهادات الخاطئة التي صدرت منهم من بعد الثورة إلى اليوم والتى فارقت فيها منهج الثورة ومد يدها للجميع ليكون جسم المجتمع اكثر مناعة للمواجهة المتوقعة لتحمل الضغط الدولي والاقليمي المتوقع لعقاب الشعب المصري علي نيل حريته وخروجه عن طوق النظام البائد .