الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة المنيا الأربعاء




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد أحمد حسام ميدو ومعه احمد عبد الحليم وعبد الرحيم محمد وطارق السيد وايمن طاهر رفع حالة الطوارئ من أجل الاستعداد للقاء المنيا يوم الاربعاء المقبل حيث تقرر وضع برنامج تدريبى مكثف حتى موعد اللقاء مع الغاء فكرة خوض لقاءات ودية قبل المباراة حيث سيواصل الفريق تدريباته فى العاشرة من صباح اليوم مع الاضطرار لمنح اللاعبين إجازة من التدريبات غدا بمناسبة اعياد الثورة على أن يستأنف الفريق تدريباته الاحد والاثنين قبل الدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة.

وأكد أحمد حسام ميدو انه يسعى ليظهر اللاعبون بشكل مختلف يرضى طموحات الجماهير فى أول ظهور رسمى له كمدير فنى مؤكدا أنه على ثقة فى فريقة وقدرة لاعبيه على النجاح لانهم قماشة جيدة على حد وصفه يمكن أن يخرج من خلالها فريق منظم له هوية قادر على احراز الاهداف فى مرمى الخصوم ولاتهتز شباكه.

واكد ميدو انه سيعتمد على اللاعبين المتواجدين معه مع متابعة مسابقات الشباب لضم العناصر البارزة رافضا التعاقد مع صفقات جديدة قبل حصول لاعبيه على مستحقاتهم المتأخرة.

وأكد ميدو أن أحمد عبد الحليم مدير الكرة سيكون مسئول الملف الخاص بمشكلة شيكابالا والتجديد للثنائى محمود فتح الله وهانى سعيد وحل مشاكل اللاعبين المالية المتعلقة بالمستحقات المتأخرة. وكشف أنه حصل على دورة تدريبية من انجلترا وسوف يسعى للحصول على الرخصة الدولية للتدريب من الاتحاد الافريقى مؤكدا انه سيتعاون مع الجهاز الفنى حتى ينجح الجميع.

وقال إن نجاحه سيشجع الاندية الاخرى على الاستعانة بالجيل الجديد من المدربين الشباب وستكون فرصة ذهبية لهذا الجيل المظلوم فى ظل احتكار المدربين القدامى للعمل بلاندية على مدار الـ25 سنة الماضية كما ان مؤسسات الدولة سوف تتشجع على منح الفرصة للشباب فى المراكز العليا تطبيقا لمبادىء الدستور الجديد. وكان الفريق واصل تدريباته امس والتى شهدت حضور من نجوم الوسط الفنى والرياضى من اجل المباركة للجهاز الفنى بقيادة ميدو وإعلان الوقوف خلفه ومساندته حيث حضر الإخوان مدحت ومحمد العدل ومعهما ايمن يونس وحازم امام واسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى وقال حازم امام انه متفائل بتعيين ميدو على رأس الجهاز الفنى للفريق الابيض متوقعا نجاحه مشيرا الى ان على الجميع الوقوف خلفه ومساندته فى هذه التجربة.

وكان الفريق واصل تدريباته ظهر امس بمشاركة جميع اللاعبين ومعهم مهاجم ايفوارى يحمل الجنسية الفرنسية يدعى ايفو ايكابا سبق له الاحتراف بالدورى المجرى واحد اندية الدرجة الثانية بالدورى الالمانى وتم ترشيحه للعب عن طريق منير حسن وكيل اللاعبين الذى اكد انه اتفق مع الجهاز الفنى للفريق الابيض على خضوعه للاختبار لمدة ثلاثة ايام مع خضوعه لكشف طبى شامل تمهيدا لضمه فى صفقة انتقال حر فى حالة نجاحه فى لفت الأنظار.