الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العمدة يصرف النظر عن «متاز» والهلالى يوقع للطلائع موسمين




كتب - محمد عصام

قرر عماد سليمان، المدير الفنى لفريق الكره الاول بنادى طلائع الجيش، صرف النظر عن التعاقد مع الليتوانى «متاز» والذى خضع للاختبار فى تدريبات الفريق لعدة أيام، لعدم قناعة «العمدة» بإمكانيات اللاعب. وفى الإطار ذاته من المقرر أن يحسم «العمدة» مصير المهاجم الفرنسى، الذى يشارك فى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد معه من عدمه قبل غلق باب القيد الشتوى فى 31 يناير الجارى وفى نفس السياق وصل  إلى القاهرة، الكوتفوارى «كوفى»، مهاجم فريق وفاق أسطيف الجزائرى، من أجل الخضوع للاختبارات فى صفوف الفريق ، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتويه الحالية. من جانبه أكد عبد الناصر محمد، المدرب العام للفريق أن «كوفى» وصل القاهرة من أجل الخضوع للاختبار، تمهيدا للوقوف على مستواه الفنى فى مران الغد مع الفريق، قبل التعاقد معه، مؤكدا أنه لاعب كبير، ويمتلك خبرات كبيرة. من جهة أخرى وقع إبراهيم الهلالى، مهاجم المنيا على عقود انضمامه لصفوف فريق طلائع الجيش ولمدة موسمين بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويأتى التعاقد مع الهلالى بناء على رغبة الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان والذى يرغب فى إيجاد بديلا لليبيرى ويليام جيبور الذى تمت إعارته لأهلى طرابلس الليبى حتى نهاية الموسم الجارى، مما أثر سلبا على هجوم الفريق.
وعلى جانب أخر واصل صلاح أمين، مهاجم الفريق، برنامجه التأهيلى تحت إشراف الدكتور خالد القاضى، رئيس الجهاز الطبى للفريق، بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا، وهى عبارة عن شد فى العضلة الأمامية. يذكر أن اللاعب قد غاب عن مباراة فريق الودية الخميس، أمام منتخب السويس، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.