الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتحاد الكرة ينفى طلب الأمن تأجيل الدورى بعد التفجيرات الإرهابية




كتب - ياسر صادق

نفى اتحاد الكرة وجود اى طلب من الجهات الامنية بـتأجيل انطلاق الاسبوع السادس من مسابقة الدورى العام والذى من المفترض ان يبدأ بعد غد الثلاثاء بمباراة بتروجيت وتليفونات بنى سويف بالمجموعة الثانية على ان تستكمل باقى المباريات يومى الاربعاء والخميس وذلك عقب التفجيرات الارهابية التى وقعت بمصر امس الاول حيث اكد عزمى مجاهد مدير ادارة الاعلام عدم وصول اى خطابات رسمية من وزارة الداخلية فى هذا الشأن.. وأضاف مجاهد ان الدورى فى موعده ولا نية للتأجيل .. وهو ما ينطبق على مباريات القسم الثانى والتى تبدأ ايضا بعد غد الثلاثاء وان الامور كما هى دون تغيير واشار ان الدولة تريد ان تثبت للجميع ان الحوادث الارهابية لن توقف الحياة فى مصر وان الامور جميعا كما هى دون تغيير وان اللجنة سوف تجتمع الاربعاء القادم لمناقشة تقارير المباريات التى اقيمت الاسبوع الجارى.
وكانت اللجنة قد عقدت جلسة ودية فى حضور ايهاب لهيطة عضومجلس اداراة اتحاد الكرة تم الاتفاق فيها على عدم قيام خالد كامل رئيس اللجنة على اتخاذ قرارات فردية كماحدث فى الفترة الماضية وان تدار المسابقة بطريقة جماعية وعقد جلسات عند اتخاذ القرارات وفى حالة وجود اشياء عاجلة يتم مناقشتها عبر الهاتف واتخاذ قرار بشأنها وهو ما وافق عليه خالد كامل.
ومن المفترض ان تجتمع لجنة مسابقات الدورى الممتاز فى نفس اليوم -الثلاثاء- لحسم الجدل على مباراة الزمالك وحرس الحدود التى اقيمت بالاسبوع الخامس بالمسابقة بشأن دخول عدد قليل من «الصبية» لمدرجات استاد القاهرة وهل سيتم احتساب المباراة لصالح الحدود بالفوز 2-0 أم سيتم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية حيث يؤكد الزمالك انه لا علاقة بمن اقتحموا الاستاد.
وبالنسبة لاجتماع مجلس ادارة اتحاد القادم والذى كان مقررا له الاحد يقول عزمى مجاهد انه غدا الاثنين تم تأجيله 24 ساعة.
واضاف انه استكمال لاجتماع المجلس السابق ..فى حين علمت «روزاليوسف» انه قد يتم تأجيله مرة اخرى حيث لا يوجد شئ عاجل لعقد الاجتماع .
وبالنسبة لملابس المنتخبات والموقف مع شركة اديداس انه لا يوجد جديد فى هذا الامر حتى الآن.