الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النواوى لـ«روزاليوسف»: المصرية للاتصالات فى صدارة سوق الاتصالات خلال سنوات




أكد المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات أن الشركة فى طريقها لاستعادة صدارة سوق الاتصالات التى كانت متربعة عليها منذ 15 عاما خلال سنوات قليلة.

وقال لـ«روزاليوسف» على هامش توقيع الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة لتوفير أحدث خدمات الاتصالات المتطورة لمشروع «مدينتى»: إن المصرية للاتصالات تعمل حاليا على تنمية مهاراتها من خلال شراكتها مع المؤسسات الناجحة فى السوق المصرية.

أوضح أن الشعب المصرى ينفق 3% من إجمالى الدخل الذى يصل إلى تريليون جنيه على الاتصالات سنويا، مشيرا الى أن المصرية تستهدف تقديم خدمة مميزة فى المناطق الجديدة بعد الحصول على رخصة المحمول من خلال إنشاء أبراج تقوية تعمل بتكنولوجيا الألياف الضوئية.

أكد أن ما يقرب من 4 ملايين مشترك بالمصرية للاتصالات سوف تصلهم الخدمة من خلال تكنولوجيا الألياف الضوئية بحلول 2015.

أضاف جمال الجندى نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة طلعت مصطفى أن ابرام هذه الاتفاقية بين المصرية للاتصالات ومجموعة طلعت مصطفى يدعم جهود المجموعة فى ترسيخ مجتمع عمرانى مثال متكامل الخدمات فى مدينتى يستوعب 600 ألف نسمة فى 120 ألف وحدة سكنية عند اكتمال مراحله.

قال المهندس تامر جاد الله رئيس وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية للاتصالات إن الاتفاقية تهدف فى الأساس إلى بناء شبكة اتصالات متكاملة عبر تكنولوجيا الألياف الضوئية المتقدمة فهى من أهم الأدوات التى تتيح تأمين المدينة بأحدث نظم المراقبة وتستخدم لتحسين سبل الاتصالات وتمكن المستخدمين من الاستعانة بخدمات متطورة مثل خدمات «Triple Play» التى تشمل التليفزيون التفاعلى عبر الانترنت، وكذلك خدمات الاتصال بالفيديو والاتصالات الصوتية عالية الجودة و الانترنت السريع.