الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العمدة يعطى فرصة أخيرة لدانيال.. وإدارة الطلائع تطالب الهلال بتخليص نفسه من المنيا




فضل عماد سليمان، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش، تأجيل الحكم على اللاعب الفرنسى «دانيال» الذى يخضع للاختبارات مع الفريق منذ خمسة أيام، ومنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه مع الفريق.

يذكر أن «العمدة» قد أشرك اللاعب فى ودية الفريق، أمام فريق منتخب السويس والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، وقرر منح «دانيال» فرصة أخرى، حتى يتمكن من الحكم عليه بشكل نهائى .

وفى نفس السياق قرر سليمان صرف النظر عن التعاقد مع النيجيرى «ديفيد»، الذى خضع للاختبارات بصفوف الفريق خلال الأيام الماضية.

جاء ذلك بسبب ضعف الإمكانات الفنية والبدنية للمهاجم النيجيرى، الذى لم يقتنع الجهاز الفنى للفريق به، ومن ثم تم توجيه الشكر له، وتم صرف النظر عن التعاقد معه.

من جهه أخرى طالب مسئولو الطلائع إبراهيم الهلالى، مهاجم المنيا بتخليص نفسه وإنهاء أزمته مع ممثل الصعيد قبل التعاقد معه خلال يناير الجارى.

ويتحتم على الهلالى دفع مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه لإدارة المنيا، من أجل فسخ تعاقده بالتراضى ومن ثم الانضمام للطلائع رسمياً، وهو ما يسعى إليه اللاعب فى الوقت الحالى.

ويرغب الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان فى إيجاد بديلا لليبيرى ويليام جيبور الذى تمت إعارته لأهلى طرابلس الليبى حتى نهاية الموسم الجارى.

وعلى جانب اخر يعود إسلام جمال، مدافع الفريق لصفوف الفريق، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به منذ ما يقرب من عشرة أيام بجزع فى الأنكل، خضع خلالها لتنفيذ برنامج علاج تأهيلى مكثف.

وفى الإطار ذاته، ما زال الثنائى عبد العزيز حسن وحسام حسن، لاعبى الفريق، ينفذان برنامج العلاج التأهيلى الخاص بهما لإصابة الأول بشد فى العضلة الخلفية والثانى بالعضلة الأمامية، وجار تجهيزهما للحاق بلقاء المصرى المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز، المقرر إقامته يوم 30 يناير الجارى.

كما شارك صلاح أمين، مهاجم الفريق فى التدريبات الجماعية لفريقه امس الأحد بعد تعرضه للإصابة فى العضلة الخلفية، والتى أبعدته عن الطلائع أكثر من أسبوع.

ويصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة فى مباراة المصرى المقبلة ببطولة الدورى والمقرر لها الأربعاء 29 يناير.

من ناحية أخرى يواصل ثلاثى الفريق العسكرى حسام حسن، مهاجم الفريق، وعبد العزيز حسن، وأحمد عبد العزيز مدافعو الفريق لبرنامجهم التأهيلى تحت إشراف الدكتور خالد القاضى، رئيس الجهاز الطبى للفريق العسكرى، من أجل سرعة لحاقهم بمباراة المصرى المقبلة بالدورى العام.