الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اجتماع لمجلس الزمالك اليوم لاعلان فتح باب الترشيح




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى

يعقد مجلس إدارة الزمالك عصر أمس اجتماعه برئاسة الدكتور كمال درويش للاعلان النهائى عن موعد الانتخابات القادمة التى تقرر لها يوم 28 و 29 مارس من العام الحالى كما سيتم الاعلان عن موعد فتح باب الترشيح الذى سيتحدد له يوم 3 فبراير المقبل لمدة اسبوع وقبل 45 يوم من موعد الانتخابات.

كما يعتمد مجلس الإدارة فى اجتماعه عقد الرعاية مع وكالة الأهرام الذى سيحصل النادى على 5 ملايين جنيه من الشركة الراعية مع أحقية الزمالك فى الحصول على 70 فى المائة فى حالة وجود اعلانات اكثر من قيمة الـ 5 ملايين جنيه مع تأكيد طارق جبريل أمين الصندوق على قانونية العقد مع وكالة الاهرام لوجود اتفاق على التسوية بين الطرفين كما اتفق اعضاء المجلس على ارسال عقد الرعاية للجهة الادارية الممثلة فى وزارة الشباب لاعتمادها.

ويعتمد المجلس ضم هشام يكن للجهاز الفنى للفريق الأول كمدرب عام للفريق الاول الذى يقوده أحمد حسام ميدو. فى سياق آخر أبدى الدكتور كمال درويش اندهاشه الشديد بسبب الخطاب الذى ارسله الاتحاد الدولى لاتحاد الكرة يرفض فيه التدخل الحكومى ويهدد بإيقاف النشاط يوم 5 فبراير لقيام وزير الرياضة بتعيين مجالس ادارات الأندية ومن بينها الزمالك حيث قال رئيس النادى الابيض المعين ان من حق الوزير المختص حل مجالس ادارات الاندية اذا وجد شبهة فساد مالى.

وقال درويش ان الخطابات التى تم ارسالها للفيفا مضللة لان الاندية فى مصر حكومية وليست خاصة.

على صعيد فريق الكرة اقترب السنغالى دومنيك مهاجم الاهلى السابق من ارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 150 ألف دولار فى عال 6 شهور على أن يحصل فى الموسم على 300 ألف دولار مع تأجيل حصوله على مقدم التعاقد لحين انتهاء الازمة المالية بالزمالك وحصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة وذلك وفق الاتفاق الذى تم خلال الساعات الاخيرة بين وكيل اعماله التونسى هشام فهمى الذى حضر للقاهرة مساء الأول وعقد اجتماعاً مع ايمن يونس وخالد أحمد رفعت.

كما يتم حسم مصير الثنائى الافوارى ايشو ايكبا والنيجيرى ايمولاى بعد الاتفاق على حسم صفقة دومنيك
هذا ويواصل فريق الكرة تدريباته اليومية من داخل ملعب الهدف بـ 6 اكتوبر حيث سيؤدى اللاعبون تدريبهم الاساسى قبل 48 ساعة من لقاء المنيا بالجولة السادسة بالدورى والذى سيعلن بعده الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو اسماء اللاعبون المرشحون للدخول فى معسكر حيث بات من المؤكد عودة حازم امام بعد شفائه من الاصابة فى حين سيتحدد موقف اسلام عوض وأحمد على وأحمد جعفر ومحمد عبد الشافى اللذين اشتكو من الإصابة.

وكان الفريق استأنف تدريباته على ملعب الهدف فى السادسة مساء والذى شهد عودة جابر بعد شفائه من نزلة البرد.