الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة تدرس تعديل عقد «قمر» والفريق يستعيد جهود «السادات وحلمى»




كتب ــ محمد عصام

تدرس إدارة نادى اتحاد الشرطة برئاسة اللواء عماد مدبولى رئيس النادى، تعديل عقد خالد قمر مهاجم الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم بعد المقبل، فى محاولة للإبقاء عليه، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق، لا سيما وأنه يتعرض لإغراءات مالية من أندية ليبية وخليجية ومصرية ترغب فى الحصول على خدماته.

وطلب خالد القماش، المدير الفنى للفريق فى وقت سابق، من إدارة النادى بضرورة ترضية «قمر»، وبالشكل الذى يتناسب مع إمكاناته لمنع رحيله إلى أى نادٍ أخر.

من جهه اخرى سادت حالة من الارتياح، لدى الجهاز الفنى لاتحاد الشرطة بقيادة خالد القماش، بعد تأكده من قدرة الثنائى عماد حلمى ومحمد السادات على المشاركة فى مباراة الحدود المقبلة بالجولة السادسة لمسابقة الدورى بعد إتمام شفائهما من الإصابة. وعانى حلمى من تمزق فى العضلة الأمامية لحقت به قبل انطلاق مسابقة الدورى، فيما أصيب السادات بكسر فى ذراعه الأيمن، ولم يشارك الثنائى مع فريقهما منذ انطلاق البطولة، الأمر الذى أثر سلبا على أداء الشرطة كونهما من العناصر الأساسية. على جانب آخر شارك أمس الأحد  فى التدريبات الجماعية لفريق اتحاد الشرطة، مدافع جزائرى، للخضوع لاختبارات من أجل تحديد إمكانية التعاقد معه من عدمه.  من جانبه أكد خالد القماش، المدير الفنى للفريق، أن اللاعب سيخضع للاختبار مع فريق الشرطة، لمدة ثلاثة أيام، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى حال إعجابه، بإمكانيات اللاعب، وسرعة الحكم عليه قبل إغلاق فترة القيد. فيما فتح مسئولو نادى اتحاد الشرطةملف التجديد مع عماد حلمى مدافع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، فى محاولة للإبقاء عليه وإقناعه بالاستمرار مع الفريق، لا سيما أنه يتعرض لإغراءات مالية من أندية ليبية، وخليجية ترغب فى الحصول على خدماته. ويسعى الجهاز الفنى لفريق الشرطة، بقيادة «خالد القماش» المدير الفنى للفريق، إلى تدعيم الفريق باللاعبين، وليس التفريط فى لاعبيه، مؤكدين أنهم لن يتخلوا عن لاعبهم خلال الفترة الحالية، نظرًا لرغبته فى الحفاظ على قوة الفريق، مشيرًا إلى أنه يسعى لتدعيم الفريق فى هذا المركز.