الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولىهولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولى




أعلن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند، أمس الأول السبت، لوكالة فرانس برس «انتهاء حياته المشتركة مع فاليرى تريرفيلر» بعد أسبوعين من الكشف عن علاقته بالممثلة جولى غاييه.

وأوضح هولاند أنه يتحدث بصفة شخصية وليس بصفة رئيس الدولة، لأن الأمر يتعلق بـ«حياتى الخاصة»، وقال «أعلن أننى أنهيت حياتى المشتركة مع فاليرى تريرفيلر».

وكان هولاند (59 سنة) قد تعهد فى 14 يناير الجارى فى مؤتمره الصحافى نصف السنوى بتوضيح موقفه بشأن علاقته بتريرفيلر بعد أن كشفت مجلة «كلوزر» فى العاشر من الشهر نفسه عن علاقته بالممثلة التى تبلغ الحادية والأربعين من العمر.. وقد وعد بالقيام بذلك قبل زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة فى 11 فبراير المقبل بدعوة من الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشال.. وغداة الكشف عن هذه العلاقة، دخلت فاليرى تريرفيلر (48 سنة) المستشفى لمدة ثمانية أيام بعد إصابتها بحالة حزن شديد قبل أن تخرج منه السبت الماضى متوجهة إلى مقر «لا لانترن» الرئاسى القريب من قصر فرساى، ثم إلى رحلة إلى الهند لنسيان «المأساة».

وكانت أكدت وسائل إعلام فرنسية عدة أنه من المرتقب أن يعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، أمس الأول، انفصاله عن شريكته الرسمية فاليرى تريرفيلر، بينما التزم المقربون من الجانبين الصمت بخصوص هذا الشأن.