الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدربه بالمقاولون: اللاعب أخبرنى بأن اللعب لـ«البلوز» ليس طموحه ولكنه خطوة نحو حلمه الحقيقى




كتب - محمد عادل

فى محاولة من روزاليوسف لمعرفة ردود الأفعال داخل نادى المقاولون العرب بعد سطوع نجم محمد صلاح أحد أبناء النادى فى سماء إنجلترا وانضمامه لأقوى الدوريات فى العالم وارتداء قميص تشيلسى، أعرب محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون العرب عن سعادته بانضمام محمد صلاح لاعب الفريق السابق  لتشيلسى الإنجليزى رسمياً.

وقال رضوان: صلاح سيكون ظاهرة تحت سماء الدوريات الأوروبية وقادر على لفت الأنظار إليه سريعاً فى الدورى الإنجليزى من خلال بوابة تشيلسى مشيرا إن نجم الذئاب السابق أعاد للاعب المصرى كبريائه بعد تلك الصفقة النارية.

وكشف رضوان عن طموحات صلاح عندما كان فى المقاولون قبل ثلاثة أعوام  فكان يسعى إلى  مجاورة عمالقة كرة القدم فى العالم والإحتراف فى برشلونة الإسبانى لذلك لا يحقق تشيلسى حلم اللاعب ولكنها خطوة فارقة فى تاريخه.

أما شريف حبيب رئيس النادى أكد أنه نصح لاعبه السابق محمد صلاح بالإنضمام إلى تشيلسى أو برشلونة  مضيفا أنه كان على علم بالمفاوضات وفضل التكتم عليها لحين حسمها.

وقال تحدثت مع محمد صلاح من قبل وأخبرته برغبتى فى انتقاله إلى تشيلسى أو برشلونة  والآن تحقق حلمى ورأيت اللاعب فى أحد أكبر الفرق فى انجلترا.

مشيرا إن الفرعون المصرى الجديد أخبره عقب اتمام الصفقة انه سيبذل قصارى جهده لرفع إسم مصر عاليا بالاجتهاد داخل الملعب ليحفر اسمه فى التاريخ ويسير على خطى كبار نجوم الكرة فى العالم ويحقق حلمة الاكبر وهو اللعب بجوار الاسطورة الارجنتينة ميسى والذى وصفه على حد قول شريف حبيب بمثلة الأعلى الذى لم يتوقع أنه يواجهه فى الملعب يوما من الأيام.

وأضاف: المقاولون حصل على مقابل مادى جيد من الصفقة 12.5% تقريبا من قيمة الصفقة لكن الأهم وهو المقابل المعنوى حيث بات المقاولون اسما معروفا لدى عدد كبير من الأندية التى تطمح للحصول على خدمات لاعبين.

واشار رئيس المقاولون العرب أن النادى سيرشح محمد فاروق ناشئ الفريق لينضم إلى صفوف نادى بازل السويسرى، بعد رحيل محمد صلاح إلى تشيلسى الإنجليزى.