الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوتريكة يختار «بدلة الزفاف» لوليد سليمان ويرافقه أثناء إجراء المنظار على ركبته فى ألمانيا




كتبت-فاطمة التابعى

فاجأ النجم  محمد أبوتريكة  زميله السابق فى الأهلى وليد سليمان بزيارة خاصة وسرية فى المانيا، حيث يتواجد سليمان للعلاج، وعقب اطمئنان تريكة على سليمان قام الثنائى بجولة تسوقية لاختيار «بدلة الزفاف» لوليد سليمان حيث سيتحدد موعد زفافه قريبا. وبعد اختيار «بدلة الزفاف» تناول الثنائى العشاء سويا.

وعن الإصابة فقد أجرى وليد سليمان منظارًا استكشافيًا أمس تحت إشراف الخبير الألمانى شيفرهوف لتحديد إصابته وما إذا كانت تحتاج لإجراء عملية جراحية أم لا. ورافق وليد أثناء إجراء المنظار كل من  الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى وكذا النجم محمد أبوتريكة، وقد تأخر اجراء المنظار لانشغال شيفرهوف بعمله مع نادى كولن الألمانى والذى كان مرتبطًا بمباريات فى الدورى الألمانى.

وكان وليد سليمان يشارك فى مباريات  الأهلى فى الفترة الماضية وهو يعانى من الإصابة ولعب مباراتى الاهلى بكأس العالم للأندية بالمغرب وقدمه متورمة، وترجع إصابة الحاوى للموسم الماضى، ولكن وليد ضحى بنفسه وتحامل عليها ولعب وهو مصاب من اجل مصلحة الفريق.  وسيبقى سليمان فى ألمانيا فترة تتراوح ما بين أسبوع لـ10 أيام لتلقى العلاج وبدء فترة التأهيل، قبل أن يحصل على برنامج التأهيل والعودة إلى القاهرة لتنفيذ البرنامج لفترة معينة قبل معاودة الطبيب الالمانى من خلال الفترة التى سيحددها له عقب انتهائه من العملية الجراحية.

يذكر أن خطيبة سليمان قامت بإنشاء صفحة خاصة للاعب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تديرها بنفسها وتنشر أخبار اللاعب أولا بأول.