الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«استبعاد» مدرسين و«فصل» طالب لاتهامهم بالبلطجة فى مدرسة زراعة الإسماعيلية




الإسماعيلة - شهيرة ونيس

قررعادل عبدالعظيم الشناوى وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة واقعة التعدى على مدرسين بمدرسة الزراعة نظام الخمس سنوات الى التحقيق لكشف ملابسات الواقعة حيث تم استبعاد أخصائى اجتماعى ومدرس رياضيات من المدرسة الى التوجيهات الخاصة بهم واتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق فى الواقعة وفصل الطالب مهند جمال حامد.

 كما أرسل وكيل الوزارة مصطفى فياض مدير أمن المديرية الى قسم الشرطة للوقوف على حقيقة الواقعة مؤكدا أنه لا تهاون فى حماية المعلمين من أعمال شغب.. مشيرا الى انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع أقصى الجزاء ضد كل من يثبت إدانته.

وكانت مدرسة الزراعة نظام الخمس سنوات قد سادها حالة من الذعر بسبب قيام أحد الطلاب بتهديد مسئول الامن بالمدرسة ومنعه من الدخول مما أدى الى اثارة الذعر داخل المدرسة.

وقام عدد من المعلمين بمدرسة الزراعة الثانوية نظام الخمس سنوات بتحرير عدة محاضر اتهموا خلالها اثنين من المعلمين ينتميان إلى جماعة الإخوان المسلمين بتحريض طالب بالصف الأول يدعى مهند جمال حامد لارتكاب واقعة شغب، فقام الطالب باصطحاب كلب ضخم وأسلحة بيضاء هدد بها المعلمين مما أثار الذعر داخل المدرسة ودفع العاملين إلى استدعاء الشرطة لانقاذهم.

 وطالب المعلمون بضرورة توفير الحماية لهم حتى يؤدون عملهم بصورة طبيعية.