السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبارك متشائم بعد فوز مرسى




اصيب مبارك بحالة من التوتر عقب فوز مرشح الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى بالمركز الأول فى الانتخابات، وأكد المخلوع لأسرته تشاؤمه الشديد من هذا الفوز، وقال إن فرص مرسى تزيد على شفيق فى حال اصطفاف التيارات والأحزاب الثورية خلفه، وتوقع مستقبلا سيئا للعائلة عند فوز مرسى بالرئاسة.
 
وكشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع أنه أوكل أحد الأشخاص القانونيين بناء على توكيل خاص بالتصويت نيابة عنه فى جولة الانتخابات الرئاسية الأخيرة مؤكدا أن التوكيل ذكر بيانات مبارك الشخصية كاملة برقم قومى «22805041700035» وجواز سفر رقم «00000001» صادر مصر الجديدة وأن الوكيل صوت نيابة عن مبارك فى لجنة مدرسة الحلفاء الإعدادية بنين الموجودة فى رقم 29 شارع الخليفة المأمون رقم اللجنة الفرعية كان 17 وأن رقم مبارك فى الكشوف كان 1527 .
 
المثير أن الوكيل تأخر فى التصويت بعد أن وجد لجنة مدرسة مصر الجديدة النموذجية بنات التى اعتادت أسرة مبارك التصويت فيها على مدار 4 دورات رئاسية مغلقة ولا تعمل ولا توجد بها لجنة أساسا بسبب قرب امتحانات المدارس الثانوية وعلم بصعوبة مكان اللجنة الجديد.
 
الغريب أن مبارك لا يزال يحمل جواز سفره رقم «1»، حيث يستمر العمل به حتى 2016 غير أن السلطات طلبت من مبارك ضرورة تغيير محل الإقامة المثبت فى بيانات الرقم القومى وجواز السفر، وتسجل البيانات أن الإقامة فى القصر الجمهورى فى مصر الجديدة.  
 
يذكر أن مبارك يعيش حاليا تقريبا على السوائل لأنه يعانى من المعدة والقولون العصبى وعدم قدرته على الهضم بطريقة طبيعية ويأكل المسلوق بعد ان حرمه الأطباء من معظم الأكلات الحريفة التى كان يحبها.