السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يخشى على جدو من لعنة الإصابات




أبدى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف تخوفه على نجم هجوم الفريق محمد ناجى جدو الذى تسبب فى إثارة الرعب فى مران النادى امس بعدما سقط على الأرض فى المران وتبين انه مصاب بكدمة قوية فى وجه القدم وهو نفس المكان الذى كان جدو قد أجرى فيه جراحة من قبل.

ومن المنتظر أن يحسم اليوم الجهاز الفنى امر مشاركة اللاعب فى لقاء المقاولون غداً رغم تأكيدات الجهاز الطبى أن جدو سيكون جاهزا فى اللقاء.
فى سياق آخر تأكد غياب وليد سليمان لاعب وسط الفريق عن الملاعب لمدة 3 أشهر بعد إجرائه عملية منظار بألمانيا تحت إشراف الخبير الألمانى شيفرهوف.
ومن المقرر أن يعود سليمان إلى القاهرة بعد أسبوعين، لتنفيذ البرنامج لفترة معينة تحت إشراف الطبيب الألمانى.

على صعيد آخر قررمجلس إدارة النادى صرف 25% من مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم عن الموسم الماضى وذلك كنوع من دعم الفريق لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى حيث يعد الأهلى هو النادى الوحيد الذى لم يتلق خسارة حتى الآن فى مسابقة الدورى، فضلاً عن استعدادات القلعة الحمراء لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب غداً ضمن مباريات الأسبوع السادس من منافسات المجموعة الأولى بالدورى، ويحتل الفريق الأحمر صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.