الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إدارة الطلائع تغلق ملف التعاقدات مع الأفارقة وسليمان يشيد بصفقة مهنى




كتب - محمد عصام

قرر مجلس إدارة نادى طلائع الجيش، برئاسة اللواء مجدى اللوزى، غلق ملف الصفقات الشتوية، بعدم التعاقد مع أى لاعب إفريقى والاكتفاء بالصفقات الجديدة التى أبرامها النادى مؤخرًا، بالإضافة للاعبين المتواجدين ضمن قائمة الفريق، نظرًا لضعف مستوى اللاعبين الذى خاضوا فترة الاختبارات مع الفريق خلال الأيام الماضية.
من جهه أخرى يواصل الغانى امنساة حسن، لاعب وسط فريق طلائع الجيش برنامجه التأهيلى، بعد إصابته مؤخرًا بشد فى العضلة الأمامية، وعلى إثرها قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد سليمان المدير الفنى، استبعاد اللاعب من مباراة منتخب السويس الودية التى خاضها الفريق مؤخرًا، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
يذكر أن “أمنساة” قد تعرض للإصابة فى المباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة بشد فى العضلة الأمامية، وعلى الرغم من شفاء اللاعب تمامًا من الإصابة إلا أن الجهاز الفنى فضل منحه مزيدًا من الراحة لضمان عدم تجدد الإصابة.
وعلى جانب آخر قرر سليمان، صرف النظر عن التعاقد مع السنغالى “دانيال” والذى خضع للاختبار فى تدريبات الفريق العسكرى لعدة أيام، لعدم قناعة “العمدة” بإمكانيات اللاعب.
ومن جانبه أشاد سليمان بالصفقة التى عقدها النادى مع مصطفى مهنى، لاعب إنبى السابق، الذى وقع للطلائع على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، واصفاً الصفقة بأنها خطوة إيجابية لتدعيم الفريق باللاعبين السوبر خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل المنافسة على المربع الذهبى لبطولة الدورى.