السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنياوي يناقش الملفات الساخنة مع مجلس الإسماعيلي













 




يدرس الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي بقيادة صبري المنياوي الكثير من القضايا الساخنة مع مجلس الادارة وجهازه المعاون قبل موعد تجمع الفريق في أوائل يونيو المقبل استعداداً للموسم المقبل وعلي رأسها قضية اللاعب محمد عبد الله الذي تفاوضت معه إدارة النادي  للعودة الي ناديه و قامت الادارة بتجميد التعاقد معه  لحين تعيين جهاز فني والذي احدث خلافاً بين اعضاء المجلس  حيث اعترض العضوان محمد الكليه و معه محسن عبد المسيح اللذان لم يحضران اجتماع مجلس إدارة النادي.

 

وهناك ايضا ملف اللاعبين الصاعدين عماد علاء و محمد محسن اللذان كانا قد اقتربا للرحيل الي نادي الاتحاد السكندري والذي تأجل ذلك لحين مشاهدة المنياوي اللاعبين علي الطبيعة للإبقاء عليهما او رحيل احدهما .

 

ولم يبد المنياوي اعتراضه علي رحيل الحارس محمد فتحي الذي انهي تعاقده مع نادي تليفونات بني سويف مقابل 400 الف جنيه و ذلك اعتمادا علي تواجد الحارس  الاساسي محمد صبحي و معه حارسان للمرمي صاعدان محمود شكري و محمد عواد.

 

وهناك ايضا ملف اعلان ادارة النادي تخفيض مستحقات اللاعبين  50% عن الموسم الملغي و هو بالقطع سيحدث حالة من التذمر للاعبين قبل تجمع الفريق  و علي رأسهم المهاجم  احمد علي والذي يحتاج التعامل معه بحسم .

 

وتبقي قضية التجديد للنجمين  احمد خيري و عمرو السولية و رفع تعاقدهما مع النادي و سداد قيمة 50% من قيمة تعاقدهما الجديد التي لن تقل عن مليون جنيه حسب ما اتفقا من قبل مع مجلس الادارة .

 

وفي نفس السياق تم منح المنياوي فرصه كاملة لتحديد المستبعدين من القائمة خلال الساعات القادمة بعدما تم تأجيل ميعاد تسليم قائمة المستغني عنهم .

 

كما عقد اجتماعاً مع الجميع الأجهزة التي تعمل معه بالفريق من جهاز فني معاون والأجهزة الاداريهة والطبية وذلك من أجل تحديد الخطوط العريضة التي سوف يسير عليها العمل تحت قيادته داخل الفريق بالإضافه إلي التعرف علي الأهداف التي سوف يسعي الكل إلي تحقيقها من خلال التعرف علي رؤيته بهدف المساهمة في عودة والاستقرار للفريق قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.