الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي يرسل القائمة الأولي للجبلاية منتصف يونيو والجونة والتليفونات يتصارعان لضم عادل عبد المنعم













 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعات يومية لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بفريق الكرة وفي مقدمتها الصفقات الجديدة والعروض المقدمة من الأندية لشراء أو استعارة بعض اللاعبين وأبرزهم الحارس أحمد عادل عبدالمنعم الذي تلقي عرضين من الجونة وتليفونات بني سويف إلا أن هناك اتجاهًا لدخوله في صفقة تبادلية وتأكد عودة محمود أبوالسعود من المقاولون العرب بعد تمسك المدير الفني حسام البداري بوجوده مع الفريق خلال الموسم المقبل.. وإن كانت هناك عقبة تواجه الجهاز في هذا المركز تحديدًا بسبب قيد ثلاثة حراس في القائمة الإفريقية.. أيضًا هناك اتجاه قوي لإعارة أحمد نبيل هاني إلي الجونة وتجديد إعارة حسين السيد الظهير الأيسر إلي مصر المقاصة.
وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت حالة من اللغط حول الفترة التي حددها اتحاد الكرة والتي انتهت رسميًا أمس لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم رسميًا.. وفي الأهلي لم يتم ارسال قائمة بسبب انتهاء عقود اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم وهم محمد طلعت وأحمد شكري وأحمد السيد وفيما يخص الأخير  بدأ اللاعب في البحث عن عرض وتسبب الخلاف المادي في تأجيل انتقاله إلي سموحة.. وسيقوم الأهلي بإرسال القائمة الأولي 2 يونيو المقبل وفقًا للموعد المحدد من جانب اتحاد الكرة لفترة القيد التي تستمر لمدة عشرة أيام.. وبالرغم من الإعلان عن تقدم الأهلي بعرض رسمي للداخلية لضم أحمد تمساح إلا أن المدرب العام للداخلية ضياء عبدالصمد نفي هذا الأمر وأكد أن انتقال تمساح للأهلي كلام «سماسرة» فقط ولم يرتق للعرض الرسمي.
ومن ناحية أخري أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الكرة بالأهلي عدم عودته لقيادة الأهلي لولاية رابعة وأن رحيله عن مصر نهائي.. وأضاف جوزيه تمنيت أن أختتم مشواري التدريبي في الأهلي إلا أن الظروف لم تساعدني.. وأشار البرتغالي إلي أن 90٪ من انجازاته حققها مع الفريق المتمثل للقلعة الحمراء علي مدار 8 سنوات قضاها داخل جدران النادي.. ووضح علي المدير الفني تأثره الشديد بالرحيل وبدأت الدموع تملأ عينيه خلال حفل التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي أمس الأول لتكريم الساحر البرتغالي كما تطلق عليه الجماهير.. وأهدي رئيس النادي درع الأهلي لجوزيه وداعب المدير الفني الجميع بالتأكيد علي أنه سوف يضطر إلي ترك شنطة السفر الخاصة به في القاهرة من أجل حمل الدرع إلي البرتغال بسبب ضخامته..  وكان المدير الفني السابق للأهلي قد توجه إلي البرتغال أمس وتحديدًا في السابعة صباحًا وأكد قبل رحيله أنه لم يبتلق أي اتصالات من السد القطري وأنه تلقي بالفعل عرضين من الإمارات والكويت إلا أنه سوف يتوجه إلي بلاده من أجل الاطمئنان علي زوجته التي ستجري عملية جراحية وأنه سيكون بجوارها ولم يتخذ قرارًا إلي الآن بشأن خطوته المستقبلية.