الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوى السياسية بأسيوط وبنى سويف تتخوف من التكويش على السلطة




  
أبدت القوى السياسية فى محافظتى اسيوط وبنى سويف تخوفها من سعى جماعة الاخوان المسلمين على كل مفاصل الدولة بعد حصولهم على النقابات المهنية ومجلسى الشعب والشورى وأخيرا التكويش على كل السلطات بدخول محمد مرسى جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية.
 
كان حزب الحرية والعدالة بأسيوط قد عقد لقاءً للتوافق حول دعم الدكتور محمد مرسى فى مواجهة شفيق، وذلك بحضور عدد من القوى الثورية بأسيوط ومنسقى حملات بعض المرشحين.
 قال إسلام خشبة، عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط على الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة أن يعطوا ضمانات كافية للشعب حول عدم الانفراد بالسلطة، لأن الإعلام أصبح يصور الإخوان المسلمين على أنهم يريدون التكويش على جميع المناصب فى الدولة.
 
 
وأضاف عقيل إسماعيل عقيل، عضو المكتب التنفيذى لحركة و«فديون عائدون»، إننًا جميعًا فى مركب واحد وهو مركب الثورة، وعلى الإخوان أن يبعثوا برسالة اطمئنان إلى الشعب المصرى، وأن يكون هناك دعوة عامة من حزب الحرية والعدالة لجميع الأحزاب والحركات والشخصيات الوطنية، وعلى رأسهم حمدين صباحى والدكتور أبوالفتوح، مؤكدًا أنه من خلال الرصد بغرفة العمليات التى أقامتها الحركة تأكد أن هناك حشدًا من أنصار الحزب الوطنى لدعم شفيق.
وفى بنى سويف أكد جمال عبدالناصر عضو الهئية العليا للحزب العربى الناصرى وامين الحزب بالمحافظة أن سياسية التكويش السلطوى التى تمارسها جماعة الاخوان المسلمين بحصولها على الاغلبية بمجلسى الشعب والشورى والنقابات المهنية انتهاء برئاسة الجمهورية يكشف مدى نهم الجماعة للسلطة والتى وصفوها بالنسخة التايوانية للحزب الوطنى المنحل فى سياسية التكويش على كل شىء واقصاء الجميع.
 
 
وطالب نادى ميرة سكرتير لجنة الوفد ببنى سويف الإخوان بأن يبعثوا برسالة اطمئنان إلى الشعب المصرى، وأن يكون هناك دعوة عامة من حزب الحرية والعدالة لجميع الأحزاب والحركات والشخصيات الوطنية».