الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«خطارى» تحت منظار الطلائع والتابعى يعتزل اللعب نهائيا




اقترب مسئولو طلائع الجيش من التعاقد مع محمد خطارى لاعب وسط القناة، بداية من الموسم المقبل وذلك بعد قرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة فاروق جعفر تجربة اللاعب أمام الدفاع الجوى فى المباراة الودية المقررة اقامتها خلال اليومين المقبلين فى إطار الاحتفال الذى سيقيمه سلاح الدفاع الجوى العسكرى، كما سيتم اخضاع اللاعب للاختبارات الطبية لتأكد من سلامته من أى اصابات قبل توقيعه رسمياً للفريق.
 
ونال محمد خطارى استحسان فاروق جعفر بعدما حرص الأخير على متابعته جيدًا خلال مشاركته مع القناة، وأكد المدير الفنى لإدارة ناديه أن اللاعب سيكون خير دعم لخط الوسط فى حال ضمه لما يتمتع به من امكانيات فنية وبدنية طيبة، إلى جانب أن التعاقد مع اللاعب لن يكلف خزينة الطلائع أى أموال لاسيما أنه أصبح حرًا بعد انتهاء عقده مع القناة هذا الموسم.
 
من جهة أخرى قرر بشير التابعى مدافع الفريق اعتزال الكرة نهائيا، بعدما أبلغ إدارة ناديه بنيته فى الاعتزال قبل انطلاق الموسم الجديد، بداعى الأوضاع السيئة التى تمر بها الرياضة المصرية فى الوقت الحالى.
 
وبذلك ينهى اللاعب الجدل الذى أثير مؤخرًا داخل النادى بعدما انقطع عن التدريبات منذ فترة طويلة مما دفع الإدارة إلى الإعلان عن نيتها فى توقيع عقوبات مالية ضده.