الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تدعيم القناطر الخيرية بأتوبيسات الحكومة نكاية فى الميكروباص




 
 تقدم النائب المعين بمجلس الشعب جورج ناجى مسيحة باقتراح لرئيس مجلس الشعب لتدعيم مدينة القناطر الخيرية بأتوبيسات النقل العام للنقل من القناطر إلى القاهرة والعكس وكذلك زيادة رحلات القطارات من القناطر الخيرية إلى رمسيس.
 
 
وقال مسيحة: إن أهالى القناطر الخيرية وضواحيها يعانون أشد المعاناة اليومية من قلة المواصلات التى تنقلهم إلى القاهرة كما لا يوجد سوى رحلتين فقط للقطارات التى تبدأ بالذهاب من القناطر إلى رمسيس فى الصباح وهما من الساعة 6.30 صباحا و8.45 صباحا وهما لا تكفيان لنقل ما يقرب من 250 ألف مواطن يوميا.
 
وأضاف أنه فوق كل ذلك اعداد هائلة من محافظة المنوفية تتوجه يوميا إلى القناطر الخيرية لتستخدم منها وسيلة مواصلات الى القاهرة فى ظل العجز الشديد فى وسائل المواصلات وقلة عدد الاتوبيسات المخصصة من قبل هيئة النقل العام الأمر الذى يؤدى الى استغلال أصحاب الميكروباصات فى زيادة الاجرة على الركاب وتقطيعها على محطات واحتكار هؤلاء للمواطنين دون أى تحرك من قبل المسئولين بالدولة.
 
 
واقترح مسيحة زيادة عدد رحلات القطارات اليومية من القناطر الخيرية إلى رمسيس وتدعيم مدينة القناطر بأتوبيسات النقل العام لانقاذ أهالى القناطر وضواحيها وكذلك محافظة المنوفية من الزحام الشديد الذى يعانونه فى الذهاب والعودة يوميا.