الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هنو: الخط الجديد يساهم فى جذب السياحة السعودية إلى مدن الجنوب




 وقال رجا عازمى، الرئيس التنفيذى لطيران ناس، «مصر من الأسواق الرئيسية لطيران ناس، وقد أصبحت أسوان المدينة السادسة ابتداءً من منتصف الأسبوع الجارى  ضمن خططنا لتوسيع شبكتنا فى مصر، وسوف نعلن قريباً عن إضافة وجهة مهمة وإستراتيجية أخرى إلى شبكتنا الشاملة فى مصر».
أضاف عازمى إن طيران ناس تعمل على توسيع شبكتها فى مصر نظراً لإرتفاع الطلب على خدمات النقل الجوى والروابط الاقتصادية القوية بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث تشمل وجهات طيران الشركة حاليا فى مصر كل من الاسكندرية واسيوط وسوهاج والأقصر وشرم الشيخ، إضافة إلى أسوان. وأوضح أن طيران ناس سوف تضيف العديد من الوجهات لشبكة خطوطها بالتشغيل والذى يعتبر جزءا أساسيا من استراتيجيتها «20×20» التى تهدف من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020، حيث يشمل ذلك إيصال خدماتها إلى جميع فئات العملاء وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار وخدمة متميزة».
من جانبه أكد محمد هنو،» رئيس مجموعة إيروسرفيس «وكيل خدمات الطيران لشركة «ناس» السعودية  فى مصر، أن مطار أسوان الدولى شهد منتصف الأسبوع الجارى  انطلاق أول رحلة طيران منتظمة إلى مطار جدة بالسعودية وعلى متنها 154 معتمرا.  وأوضح ان ذلك يأتى فى اطار تشغيل اول رحلات طيران منتظم بين مطارى جدة وأسوان والعكس فى اطار دعم العلاقات المصرية السعودية فى مجال السياحة والتجارة وكذلك لخدمة المعتمرين والعمالة المصرية بالسعودية.
وقال رئيس مجموعة «إير سرفيس» ان الخط الجديد بين أسوان وجدة سوف  يساهم فى جذب السياحة السعودية إلى محافظة أسوان السياحية والمقاصد السياحية  بجنوب مصر.