الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاضل يهنئ الشرطة فى عيدها ويتفقد الحركة بمطار القاهرة




قام المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدنى يرافقه اللواء طيار شريف الوكيل رئيس المطار المنوب والقيادات الأمنية لشرطة مطار القاهرة مؤخرا بالمرور على الأكمنة الأمنية بمحيط المطار لتهنئة أفراد التأمين وذلك احتفالاً بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، حيث قام بتوزيع الحلوى والوجبات على الأفراد.
وقال فاضل خلال  الجولة أن التضحيات الكبيرة التى تقدمها الشرطة المصرية هى محل تقدير كبير من جميع المصريين، كما أن الشعب المصرى بأكمله يرفض الاعتداءات الإرهابية على أفراد الشرطة الذين يبذلون جهداً كبيراً لتأمين مصر و المصريين ليلاً ونهاراً .
 وأضاف إن قوات الشرطة تبذل جهوداً مشرفة لتأمين مداخل ومخارج المطار وواجبهم علينا شكرهم على ذلك وتهنئتهم بعيدهم مؤكدا أن الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المطار يتم تطبيقها بكل دقة كما أن الوزارة تقوم بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية على المطارات المصرية.
كما تفقد فاضل خلال الجولة أيضاً صالات السفر والوصول بالمطار والأسواق الحرة والبنوك العاملة بالمطار والمناطق الخدمية والترفيهية وصالات الترانزيت وكذلك قام الوزيربتفقد المرحلة الثانية من نادى ايروسبورت للاطمئنان على سير العمل به والوقوف على التشطيبات النهائية لهذه المرحلة استعداداً لافتتاحها خلال  العام الجارى.
يذكر أن الطيار شريف الوكيل خلال شغله منصب مساعد رئيس المطار للتشغيل والخدمة المميزة قبل ترقيته إلى منصب مستشار رئيس مطار القاهرة قد  نهض بمستوى الخدمات التى تقدمها مبانى الركاب فى السفر والوصول مع حل وإزالة أية معوقات أومشاكل قد تقع  بين الركاب وشركات الطيران، كما شهدت إدارة العلاقات العامة والخدمة المميزة بالمطار طفرة فى مستويات إنضباطها وأدائها إضافة إلى تطويرها  بشكل مستمر.