الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المصارعة» يشارك فى بطولة «دانكلوف»




حصل اتحاد المصارعة على تأشيرات سفر بعثة منتخب المصارعة الحرة والنسائية إلى بلغاريا للدخول فى معسكر مغلق هناك فى الفترة من 10 وحتى 21 فبراير المقبل تعقبها المشاركة فى بطولة «دانكلوف» فى الفترة من 22 وحتى 24 من الشهر ذاته.
وتضم البعثة كلاً من إبراهيم محمود، اياد خليل، ومحمد زغلول للمصارعة الحرة بالإضافة إلى محمود مصطفى المدير الفنى للفريق، فيما تضم بعثة منتخب النسائية كلاً من إيناس خورشيد، ونادية عنتر، بالإضافة إلى محمود حامد المدير الفنى ومن المقرر أن يرأس الدكتور «أحمد جبر» عضو مجلس إدارة الاتحاد البعثة.
من جانبه أرسل إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة خطابا إلى حسن الحداد رئيس الاتحاد يطالبه بالموافقة على إرسال حكم مع البعثة، وأكد عادل فى الخطاب أن الاتحاد مهدد بغرامة قدرها 2000 دولار فى حال سفر البعثة بدون حكم مرافق، وذلك طبقًا للوائح الاتحاد الدولى التى تلزم الدول التى تشارك بإجمالى عدد لاعبين ولاعبات أكثر من 3 بضرورة إرسال حكم مرافق للفريق.
على جانب آخر قرر كل من قرر أحمد جبر وعادل ابراهيم مصطفى عضوى مجلس إدارة الاتحاد التقدم باستقالتيهما من المجلس ، اعتراضا على قرارات رئيس الاتحاد.
وأرجع أحمد جبر الاستقالة بسبب عدم تنفيذ مطالب الحكام واللاعبين والمدربين، موضحا أن العضو الذى لايستطيع تلبية مطالب أفراد اللعبة لايمكنه الاستمرار فى منصبه.
أما حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة فأكد أنه لم يتلق حتى الآن أى استقالة من إبراهيم عادل مشيرا إلى أنه يرحب باستقالته حال تقدم بها، وأضاف الحداد إن إبراهيم عادل يعمل على شق الصف داخل الاتحاد، ويقوم باستثارة اللاعبين والحكام ضد مجلس الإدارة .
وبخصوص جبر يعقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة ودية لأعضاء المجلس لإقناعه بالتراجع عن الاستقالة على أن تكون الجلسة خارج مقر الاتحاد.