الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطلائع يجدد الثقة فى العمدة.. وعقوبات مالية صارمة على اللاعبين




جدد اللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة العسكرى، والمشرف العام على فريق طلائع الجيش، الثقة فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد سليمان، وذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللوزى ، مع سليمان فى حضور أعضاء الجهاز الفنى، عقب النتائج السلبية التى يمر بها الفريق، وآخرها الهزيمة أمام المصرى بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى. طلب اللوزى من الجهاز الفنى واللاعبين، إغلاق صفحة الاخفاق، والاستعداد للمباراة القادمة بالدورى، مشددا على مواصلة دعمه للفريق ومساندته خلال الفترة المقبلة.
من جهة اخرى هدد سليمان باستبعاد المقصرين من اللاعبين خارج حساباته فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى توقيع عقوبات مالية على بعض لاعبى الفريق فى حالة استمرارهم فى أدائهم الهزيل. جاء ذلك عقب الجلسة التى عقدها “العمدة” مع لاعبى الفريق قبل مران الفريق، طالبهم فيها، بطى صفحة هزيمة المصرى، والتركيز فى مباراة الإسماعيلى القادمة فى الجولة الثامنة للدورى.
يذكر أن فريق الطلائع راحة هذا الأسبوع من مباريات الجولة السابعة للدورى. وفى نفس السياق قرر الجهاز الفنى للفريق خصم مبلغ 5 آلاف جنيه من مستحقات اللاعبين، بسبب الخسارة التى تلقاها الفريق مؤخرًا أمام المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.
وكلف العمدة، عبد الجليل إمام، المدير الإدارى للفريق بخصم هذا المبلغ من مستحقات كل لاعب، بسبب تقصيرهم الشديد فى المباريات الماضية من بطولة الدورى، حيث لم يحقق الطلائع سوى 4 نقاط فقط جمعهم من 4 تعادلات، وتلقى هزيمتين أمام الزمالك والمصرى البورسعيدى. كما ربطت إدارة نادى طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدى اللوزى، صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الأول، بتحسن النتائج فى بطولة الدورى الممتاز خلال الجولات المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلى المقرر لها 5 فبراير الجارى فى الأسبوع الثامن من عمر البطولة، وذلك عقب النتائج المخيبة فى الأسابيع الماضية، وعدم الفوز فى أى مباراة حتى الآن.