السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




طالب عادل نظمى رئيس نقابة المرافق العامة الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء، بنقل تبعية موظفى مديريات الإسكان فى المحافظات وموازنتها المالية إلى وزارة الإسكان وأن يكون الإشراف الإدارى عليهم من وزارة التنمية المحلية.
وأضاف رئيس النقابة العامة فى مذكرة لرئيس الوزراء «أن العاملين بمديريات الإسكان يتضررون من تبعيتهم للمحليات مما يؤثر على أدائهم فى العمل والمشاركة فى إقامة مشروعات البنية التحتية والإسكان القومى».
 
 
أكد جمال فهمى وكيل نقابة الصحفيين على فخره واعتزازه بالمرأة المصرية، التى أثبتت قدراتها على تغيير مستقبل البلاد عبر إصرارها على المشاركة فى الانتخابات والتى أذهلت الجميع فى الاستفتاء على الدستور، مضيفا أن الشعب المصرى أبهر العالم من خلال قيامه بثورتين فى أقل من ثلاث سنوات.. جاء ذلك خلال المحاضرة التى ألقاها فى ورشة العمل التى نظمها المجلس القومى للمرأة للاعلاميين فى إطار المبادرة التى ينفذها المجلس بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة، للمساواة بين الجنسين، وتمكين المرأة «UN WOMEN» تحت عنوان «اكسرى حاجز الهوان .. من حقك تعيشى فى أمان»، لمناقشة التناول الإعلامى لقضية مناهضة العنف ضد المرأة.
 
وصل البابا تواضروس الثانى إلى المقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم السبت، عائداً من زيارته التى استغرقت ثلاثة أيام لمحافظة البحر الأحمر، زار خلالها دير الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا.
ودشن تواضروس، خلال زيارته للبحر الأحمر، كنيسة السيدة العذراء والأنبا أنطونيوس، فى دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر، كما قام برسامة رهبان جدد لرتبة الكهنوتية وهم القس عبد المسيح الأنبا أنطونيوس، والقس شاروبيم الأنبا أنطونيوس، والقس تادرس الأنبا أنطونيوس.