الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من توتى إلى عماد متعب.. قصة نجوم الكرة مع الحسناوات




لا شك أن الجمال لافت بالعموم، فكيف إذا ترافق مع شهرة نجوم كرة القدم، وهى الرياضة الأوسع جماهيرياً حول العالم.فبعد ارتباط عدد من نجوم كرة القدم العالميين مع نساء حسناوات، أضحت المسألة أشبه بالتنافس، لا سيما مع تتبع الكاميرات لأخبارهن. يبقى الأكيد أن قائمة الحسناوات المرتبطات بنجوم الكرة طويلة، إلا أن بعض الأسماء برزت بقوة إعلامياً.
ولعل أبرز تلك الحسناوات المطربة الكولومبية الشهيرة، اللبنانية الأصل، زوجة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه. وقد رزق الزوجان مؤخراً بصبى أسمياه ميلان. تليها فى المرتبة، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو. الشابة التى لا تقل حسناً إطلاقاً عن شاكيرا من مواليد 1986، وغالباً ما تثير جدلا واسعا حين تطل إلى جانب رونالدو. وكان ظهورها إلى جانب اللاعب البرتغالى أيقونة نادى ريال مدريد الإسباني، فى حفل الفيفا لتوزيع جوائزه السنويّة، شكل مادة دسمة للإعلام على مدى أيام.
كذلك، ومن ضمن عالم الأزياء وجماله، يرتبط النجم الإيطالى الشهير فرانشيسكو توتي، بالجميلة إيلارى بلاسي، عارضة الأزياء والمذيعة السابقة فى شبكة أخبار يملكها رئيس الوزراء الإيطالى برلسكوني. وهى من مواليد 1981.
ولعل الحسناء ميليسا ساتا عارضة الأزياء الإيطالية، التى سبق وأرتبطت باللاعب الإيطالى كريستيان فييرى، تبقى واحدة من أكثر صديقات اللاعبين إثارة للجدل.
فرنسياً، يمكن أن نذكر على سبيل المثال، ارتباط نجم الكرة الفرنسى كاريمبو بأدريانا كاريمبو، عارضة الأزياء السلوفاكية. فالمرأة التى تخطت الأربعين من العمر، ما زالت محط حسد عارضات الصف الأول، لرشاقتها وتمتعها بما يصفه خبراء الجمال بأطول ساقين فى عالم الموضة، بحسب ما أوردت «يورو سبورت».
أما على الصعيد العربي، فيمكن أن نذكر يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر عماد متعب. وقد قامت بأداء عدد من الأدوار التمثيلية الصغيرة فى السينما المصرية. ولا يمكن أن ننسى اللبنانية الحسناء دانييلا سمعان ولاعب خط وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، سيسك فابريجاس. ومع أنها كانت متزوجة وأما وتكبر النجم الكروى بأكثر من 12 سنة، إلا أنها أهملت كل شيء وراحت تحضر مبارياته فى «استاد الإمارات» التابع لنادى أرسنال الإنجليزى قبل أن ينتقل منه فى 2011 إلى فريق برشلونة بعقد قيمته 40 مليون دولار، ثم تحول حضورها للمباريات إلى علاقة احتدمت وتأججت سريعاً بين الطرفين، فظهرت معه علانية فى 2011 بباريس ونيس، عندها تأكدوا أنها صاحبة حرف «د» فى عبارة Hayete D Ilal Abad التى وضعها كوشم على ساعده الأيسر بأحرف لاتينية لكلمات عربية.