السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوان يهاجمون «بلبيس التعليمية» واستقالات بقنا والقليوبية احتجاجا على العنف




هاجم 30 شخصًا من جماعة الإخوان الإرهابية بمدينة بلبيس محافظة الشرقية إدارة بلبيس التعليمية أثناء تواجدهم بمسيرة مناهضة لثورة 30 يونيو مرددين شعارات تندد بالثورة والمجلس العسكرى وخارطة الطريق.
وأسفر الهجوم عن إصابة اثنين من العاملين بإدارة بلبيس التعليمية وتم نقلهم إلي مستشفي بلبيس المركزى، والتحفظ علي اثنين من الإخوان المهاجمين، وقام مدير الإدارة محمد أيوب بالاتصال بالشرطة وتسليمه المحتجزين بديوان الإدارة.
وفى سياق آخر قدم عضوين بحزب الحرية والعدالة بمركز ابوتشت بقنا تنازلهم عن عضوية الحزب فى محضر رسمى بالمركز وذلك احتجاجا على عنف وإرهاب الجماعة.
كان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا تلقى اخطار من مركز شرطة  ابو تشت يفيد بتقدم كل من «عبد التواب أحمد محمد»  33 عامًا مدرس بمعهد أزهرى، و«عبد الرحيم فوزى عبد الرحيم» 36 عامًا مدرس بمدرسة سمهود الاعدادية ومقيمان بالسليمات مركز ابو تشت بطلب إثبات تنازلهما عن عضوية حزب الحرية والعدالة وتم تحرير محضر بذلك
كما حرر نجم الدين مصطفى سيد 56 سنه سكرتير الوحدة المحلية بقرية اجهور الكبرى محضر بمركز شرطة القناطر الخيريه للتنازل عن عضويته فى حزب الحرية والعدالة معلنا فيه تبرؤه من الحزب وأعضائه وأنصاره.