السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح باب الترشح اليوم لانتخابات نهاية مارس




 كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى
 
 يفتح صباح اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك باب الترشيح لمدة اسبوع والتى تسبق دعوة الجمعية العمومية لأعضاء النادى الأبيض يومى 28 و29 مارس المقبل لانتخاب مجلس جديد حيث أعلن أكثر من عضو بالزمالك رغبته فى خوض الانتخابات القادمة ويأتى على رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الأسبق والمهندس رءوف جاسر على مقعد الرئاسة وهناك ترقب لممدوح عباس والدكتور محمد عامر ومرسى عطاالله.
 
كما ينتظر ان يتقدم عدد من الأعضاء بأوراق ترشحهم اليوم على مقاعد نائب الرئيس وأمين الصندوق ومقاعد العضوية تحت السن وفوق السن حيث ينتظر أن يكون من بينهم هانى شكرى عضو المجلس الحالى على مقعد أمين الصندوق وهانى زادة وشريفة الفار عضوا المجلس الحالى على مقعد العضوية ومعهم أحمد مرتضى منصور على مقعد العضوية تحت السن ومن خارج المجلس ينتظر أن يتقدم الدكتور عبدالله جورج سعد والمستشار سامر أبوالخير بأوراق ترشيحهما على مقعد نائب الرئيس وعلى مقعد العضوية يوجد سيد متولى وإبراهيم عدلى وحسن شاكر وتحت السن تامر التونسى وشريف منير حسن ومحمد أبو سريع كما يترقب الجميع موقف هانى العتال. 
 
وفى الوقت نفسه أكد الدكتور كمال درويش أنه مازال مصر على قرار عدم خوض الانتخابات مهما كانت العواقب مكتفيا بالفترة التى قضاها كرئيس للمجلس المعين. وفى سياق آخر ينتظر لاعبو الفريق الأبيض صرف مستحقاتهم اليوم حسب وعود مجلس الإدارة. 
 
وفى الوقت نفسه يستأنف الفريق تدريباته استعدادا للقاء القناة عصر الأربعاء على ملعب الأخير بالإسماعيلية فى الجولة الثامنة للدورى حيث تقرر السفر إليها صباح الغد وينتظر أن يعلن الجهاز الفنى أسماء اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر المغلق غدا والذى ينتظر أن يعود إليه أحمد سمير ومحمود فتح الله اللذان غابا عن لقاء بتروجيت.  وهناك محاولات لإقامة لقاء ودى يخوضه الفريق اليوم للمجموعة التى لم تشارك فى مباراة الأمس. وفى سياق آخر تأكد بشكل نهائى وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفريق إى إس دوان بطل النيجر إلى القاهرة يوم 6 فبراير المقبل فى تمام الساعة السادسة مساء.
من جهة أخرى تقرر تعديل موعد مباراة تأبين ابراهيم يوسف غزال الكرة المصرية التى رحل عن عالمنا قبل عدة أشهر لتقام يوم العاشر من الشهر الجارى على ملعب الشرطة بالعباسية بمباراة بين منتخب من الزمالك والشرطة مع منتخب الأندية والتى تسبقها مباراة بين أصدقاء أيمن يونس وحازم إمام. 
 
فى سياق آخر اجرى مسئولو نادى الزمالك اتصالات مع مسئولى السفارة المصرية بالنيجر للحصول على اية معلومات أو سيديهات متعلقة بفريق ايه اس وان الذى سيواجهه أصحاب الزى الأبيض فى ذهاب دور الـ 64 ببطولة إفريقيا أبطال الدورى للأندية  يوم 9 فبراير الجارى.