الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الفريق الأبيض» فى الإسماعيلية اليوم لمواجهة القناة وعودة سمير وفتح الله





كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى

 يتوجه ظهر اليوم إلى الاسماعيلية فريق الزمالك لكرة القدم لأداء التدريب الاخير على استاد الإسماعيلية قبل 24 ساعة من مواجهة فريق القناة فى الجولة الثامنة للدورى المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء الغد على نفس الملعب حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو لتعويد لاعبيه على أرضية الملعب بعدما تلقى تقرير ان هناك مطبات وحفر فى الملعب كما يسعى ميدو ورفاقه لوضوع اللمسات النهائية على التشيكيل الذى سيخوض به لقاء الغد، حيث يأمل فى العودة من الإسماعيلية بالنقاط الثلاثة لتعويض تعادله الأخير على أرضه 2/2 مع بتروجيت فى المباراة التى جرت أمس الأول على استاد القاهرة ووضح ان الجهاز الفنى سيعتمد على أصحاب الخبرة فى اللقاء بإعادة محمود فتح الله وأحمد سمير ومحمود جنش على حساب حمادة طلبة ونور السيد الذى تعرض للطرد فى اللقاء الأخير ومحمد أبوجبل فى الوقت الذى استمر غياب فيه عمر جمال. 
 كما تم ضم عمر إسماعيل يوسف على حساب محمود خالد شيكابالاا مع استمرار عمر جابر ومحمد عبدالشافى وحاز إمام ومؤمن زكريا وإسلام عوض وأحمد توفيق وهانى سعيد وصلاح سليمان وياسر إبراهيم ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحى ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد على وأحمد جعفر ودومنيك.
وكان الفريق استأنف  تدريباته فى العاشرة من صباح الأمس بعدما رفض الجهاز الفنى إراحة لاعبيه بهدف تجهيزهم للقاء القناة، حيث شهد استمرار غياب عمر جمال وغياب حمادة طلبة بدون اذن لغضبه من الاستبعاد من قائمة الفريق امام بتروجيت.
وأيمن يونس عضو المجلس عاى التواجد رافضا تأنيب لاعبيه بعد تعادلهم مع بتروجيت مشيدا بروحهم العالية وطالبهم بضرورة التعويض فى لقاء الغد أمام القناة مع الوعد بصرف مستحقاتهم.
كم ميدو على عقد محاضرة قبل التدريب تحدث فيها عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خاصة المتعلقة بالتمركز فى الضربات الثابتة القريبة من مرماهم وانهاء الهجمة.
وكما خرج عقب مباراة فريقه أمام بتروجيت ليؤكدانه يوجه الشكر للاعبيه اللذين نجحو فى العودة للقاء بعد تأخرهم بهدف بعدما كان الضيوف متقدمين بهدفين لهدف حتى قبل النهاية بربع ساعة.
وأكد ميدو أن المباراة كانت فى متناول ايدى لاعبيه فى البداية بعد تقدمهم بهدف مبكر لكنهم اضاعو أكثر من فرصة للتهديف وقتل المباراة ثم سمحو بدخول هدف من خطأ ساذج ولم يستفيدو من النقص العددى لبتروجيت على الرغم من ان غير طريقة لعبه ودفع بدومنيك على حساب يوسف إبراهيم أوباما للاستفادة من سرعة مهاجمه السنغالى.
وقال المدير الفنى للزمالك أن طرد نور السيد اربك حساباته واجبره على تعديل استراتيجته باشراك هانى سعيد على الرغم من انه كان ينوى الدفع بمصطفى فتحى.
على صعيداخر تم فتح باب الترشيح  فى التاسعة من صباح أمس لمدة اسبوع لانتخابات الزمالك التى تجرى نهاية شهر مارس المقبل وأكد اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى ان الطعون سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام.