السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طباخ أمريكى قتل زوجته وطبخها






فى حادثة اقشعرت منها الأبدان، قام الطاهى الأمريكى ديفيد فينز بقتل زوجته وطبخها فى الماء المغلى لمدة 4 أيام قبل أن يتخلص من بقاياها بإلقائها فى سلة المهملات لإخفاء كل دلائل إدانته.
وكشف تحقيق جديد نشرته صحيفة «ديلى ميل» أن القتيلة دون فينز كانت تجمع المال خفية لتستعد للفرار من زوجها التى كانت تعانى من سوء معاملته، حيث أكد رجل الأعمال الأمريكى جو كاكاس، وهو صديق الزوجين، أن دون ائتمنته على مبلغ 1000 دولار من دون علم زوجها قبيل اختفائها بأسبوع واحد فى 2009.
ويقضى الزوج المتهم البالغ من العمر 50 عاماً، حكماً بالحبس 15 عاماً فى سجن بكاليفورنيا، حيث اتهم بالقتل من دون سبق إصرار وترصد.
وأكد فينز أن وفاة زوجته كانت حادثاً عرضياً، لافتاً إلى أنه قيدها باستخدام شريط لاصق لمنعها من الفرار وخلد إلى النوم، ليجدها ميتة عند استيقاظه.
وأضاف: أنه شعر بالخوف عندما وجدها ميتة، فهرع إلى المطبخ ووضع بقاياها فى ماء مغلى وحاول طهوها لـ 4 أيام كاملة.. وأكد المتهم خلال اعترافه أنه تمكن من التخلص من بقايا زوجته، إلا أنه احتفظ بجمجمتها، لكنه سرعان ما حاول إنكار جريمته بحجة أنه لا يتذكر شيئاً، خاصة أنه خضع لعملية جراحية بعد محاولة انتحاره.