الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«استقلال المهندسين» تختار «النبراوى» مرشحًا لمقعد النقيب




كتبت - إنجى نجيب

أعلن محمد الحسينى المتحدث الرسمى باسم تيار الاستقلال بنقابة المهندسين انهم سيخوضون انتخابات النقابة المقبلة بقائمة واحدة وبرنامج انتخابى واحد يتفق عليه جميع المهندسين.
وفيما اكد محمد النمر عضو التيار خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمركز إعداد القادة مساء امس الاول للإعلان عن خوض التيار لانتخابات النقابة انه قد تم اختيار طارق النبراوى مؤسس تيار الاستقلال كممثل لهم لخوض الانتخابات على مقعد النقيب.
ولفت النمر الى ان التيار يقدم مشروعا وطنيا يختلف عن مشروع الاخوان يهدف الى اقصاء كل فاسد او خائن من النقابة وحل مشاكل المواطنين عامة والمهندسين خاصة حيث سيتم اختيار المرشحين من ذوى الخبرة والكفاءة.
ومن جانبه طالب طارق النبراوى المرشح لمنصب النقيب جميع المهندسين للمشاركة فى وضع البرنامج الانتخابى للقائمة للوصول الى وثيقة ملزمة للمجلس حتى انتهاء فترته.
واشار النبراوى الى ان المهندسين نجحوا فى الاطاحة بتشكيل عصابى كان يدير النقابة لمدة عامين مؤكدًا وضع برنامج انتخابى يستند إلى استقلال النقابة التى عانت على مدى السنوات الماضية من خسارة شديدة للمهندسين، مشيرًا إلى أن نقابة المهندسين الجديدة ستعمل على الدفاع عن مصالح أعضائها وخدمتهم بزيادة المعاش وتطوير الرعاية الصحية والمطالبة بالكادر الهندسى وإقراره الذى سيؤدى إلى تطوير العملية الهندسية داخل مؤسسات الدولة.