السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة بشبرا الخيمة




القليوبية ـ حنان عليوة

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها بالتعاون مع مباحث الجيزة لكشف غموض حادث العثور على جثة شخص مقتلا ملقاه على مياه ترعة الاسماعيلية بمسطرد دائرة قسم ثانى  تم انتشال الجثه ونقلها الى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العميد هانى إلهامى مأمور  قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من الاهالى بانتشال جثة من مياه ترعة الاسماعيلية بناحية مسطرد  دائرة القسم. 
تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فتبين أن الجثة للمدعو محمد رمضان أحمد على 33 سنه ومقيم بالجيزة، وذلك من خلال صورة ضوئية لتحقيق شخصيتة عثر عليها بين طيات ملابسه.. وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدى بنطال جينز أزرق اللون أسفله بنطال تريننج اسود وينتعل كوتشى ابيض اللون .. ووجود اصابات بها عبارة عن كدمات حول العينين وسحجات بالوجه من الجانبين ووجود شريط بلاستيك اخضر اللون ملفوف حول رقبته  كما عثر بين طيات ملابسه على حافظة نقود جلديه سوداء بداخلها بعض الاوراق ومبلغ 5 جنيهات وقرص مخدر لعقار الترامادول وسلاح ابيض «كتر» باستدعاء اهليته حضر شقيقه المدعو / ياسر رمضان احمد على سن 36 سائق ومقيم ذات العنوان.. وتعرف على الجثة وقرر انها لشقيقه المذكور.. وبسؤاله اتهم كلا من محمد ت وعصام س بقتل شقيقه بدافع الانتقام حيث كان قد اتفق الثانى مع شقيقه على أن يبيع له كليته مقابل مبلغ مالى تقاضاه شقيقه بالفعل.. إلا أنه لم يف بما تم الاتفاق عليه وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط الجناه تنسيقا والادارة العامة لمباحث الجيزة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 1033 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2014م، وتولت النيابة التحقيق.