الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لافانى: الاتحاد السكندرى يبحث عن مكان وسط الكبار




كتب – نصر محروس

أعرب الفرنسى دينيس لافانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول لنادى الاتحاد السكندرى عن سعادته بفوز فريقة على غزل المحلة، بهدفين لهدف واحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدورى الممتاز للمجموعة الأولى.

وأكد لافانى فى تصريح لـ«روز اليوسف» عقب نهاية اللقاء أن الفوز مهم جداً لأنه منحنا ثلاث نقاط خارج ملعبنا، وأمام منافس قوى وبهذا الفوز ارتفع ترتيبنا فى جدول المجموعة للمركز الرابع.

وأوضح الفرنسى أنه على الرغم من تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط إلا أن فريقه مازال لديه بعض الأخطاء التكتيكية التى وقعوا فيها أمام المحلة خاصة فى شوط المباراة الثانى وأنه سيعمل على تداركها فى مباريات الفريق المقبلة ليضمن مستوى مميز يرضى جمهور النادى العريض، وأضاف المدير الفنى للاتحاد السكندرى: فريقى نجح فى تحويل تأخره بهدف للفوز بهدفين بقدم أحمد شرويدة وعلاء كمال، وهذا أمر ايجابى وأن احساس لاعبينا بالخطر، وضع اللاعبين تحت ضغط، تم ترجمته للفوز بالثلاث نقاط، وعن تراجع لاعبى الاتحاد فى الشوط الثانى اكد انه يعود الى رغبتهم فى المحافظة على الفوز. وأضاف لافانى: صحيح أن الفوز مهم ويخفى الكثير من الأخطاء لكننا سنكون صادقين مع أنفسنا ونعترف بالأخطاء، حتى نجد لنا مكاناً بين الكبار خاصة أن هذا هو مكان الفريق الطبيعى من خلال تاريخه الذى عرفته بعد أن توليت المسئولية.