الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس إيرانى ومصرى يتزعمان تشكيلاً عصابياً لسرقة الوحدات السكنية بالعبور




 قرر محمد يوسف مدير نيابة العبور وبإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية حبس إيرانى ومصرى أربعة أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى لاقتحام وسرقة محتويات الشقق السكنية والمساكن بمدينة العبور.

وكان المقدم حازم سعد رئيس مباحث قسم شرطة قد تلقى بلاغا من العديد من المواطنين يفيد بقيام مجهولين بسرقة مساكنهم.. تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.. وأكدت التحريات قيام كل من محمد أحمد عبدالله دربافورد وشهرته فاروق الإيرانى، ويحمل الجنسية الإيرانية (22 سنة) عاطل، ومحمد أحمد سيد وشهرته «بهلول» عاطل بالسطو على الوحدات السكنية والاستيلاء على محتوياتها بمختلف المناطق بمدينة العبور.
تم تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين تم ضبطهما وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار وسلاح ابيض مطواة وعدد 3 خواتم و2 سلسة ذهبية و4 أجهزة كمبيوتر وشاشات عرض تليفزيونية وكمية من نبات البانجو المخدر.
 

وبمواجهتهما اعترفا بصحه ما جاء بالتحريات وأن المشغولات الذهبية والاجهزة المضبوطه حوزتهما من متحصلات السرقات والأسلحة النارية والبيضاء بقصد حماية نشاطهما الاجرامى والمواد المخدرة بقصد التعاطى كما اعترفا بارتكابهما 6 وقائع سرقات بالاكراه، حيث تم إحالتهما للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.