الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




ينظم  9 سائحين من دولة مالطا وصلوا أسوان مؤخرا رحلة لصيد البط ببحيرة ناصر ، مستخدمين 9 بنادق خرطوش و1100 طلقة.
وقال عبد الهادى محمد رئيس مجلس إدارة غرفة السياحة بأسوان: إن سياحة الصيد والسفارى تعد من أهم المقومات السياحية بالمحافظة ومنتجًا مهماً يجب الترويج له جيدًا.
وأوضح أن هناك عدداً قليلاً من شركات السياحة يعمل فى هذا التخصص لذلك يجب تطويره لأنه سيعود بنتائج هائلة خاصة أنها نوع متميز والعديد من الدول تفضله.
 
أعلن الدكتور حسين ندا مدير عام الطب العلاجى بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية ان المحافظة شهدت وفاة حالتين مصابة بفيروس بفيرس انفلونزا الخنازير بمستشفى شبين الكوم التعليمى، مشيرا إلى أنه تم تحويل حالة ثالثة إلى مستشفى حميات شبين الكوم وحالتها مستقرة.
وأضاف ندا أنه ثبت إيجابية العينة التى وردت لهم من المعامل المركزية للحالتين اللتين توفيتا قبل وصول نتيجة التحليل بايجابية الاصابة بالفيروس، بالإضافة إلى انهما كانا يعانيان من مرض الفشل الكلوى الامر الذى أدى إلى ضعف المناعة عندهما مما أدى إلى وفاتهما وعدم قدرة جهاز المناعة على المواجهة.
 
 
‎استدعت وزارة الخارجية القائم بأعمال السفارة القطرية بالقاهرة محمد إبراهيم السادة، أمس الثلاثاء، حيث نقلت إليه رسالة احتجاج أخرى وتأكيد على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما طلبته مصر والنيابة العامة والإنتربول العربى والدولى بتسليم المطلوبين من جانب العدالة المصرية.
‎كما طالبت الخارجية القائم بأعمال السفير القطرى بضرورة التدخل لمنع التجاوزات بحق مصر، فضلا عن إبلاغه استياء القاهرة من بيان القيادى الإخوانى يوسف القرضاوى المقيم فى قطر ضد مصر وشعبها.