الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر وصول مستحقاته من بيع شيكابالا وعقد الرعاية




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 
ينتظر نادى الزمالك وصول الدفعة الأولى من مستحقاته لدى سبورتنج لشبونة البالغة 275 الف دولار التى تعهد مسئولو النادى البرتغالى ارسالها قبل يوم الثامن من الشهر الجارى نظير حصولهم على البطاقة الدولية.
وكان الدكتور كمال درويش اكد انه تلقى اتصالاً من ادارة نادى سبورتنج يفيد بأن الدفعة الأولى من مستحقات الزمالك ستصل مطلع الاسبوع المقبل واكد رئيس النادى الأبيض أن ما تردد حول ارسال الزمالك فاكساً لاتحاد الكرة يطلب منه عدم ارسال البطاقة الدولية الخاصة بشيكابالا  الى النادى البرتغالى امر غير حقيقى بالمرة لان الزمالك وافق على ارسالها بالفعل يوم 31 يناير. 
فى الوقت نفسه، تنتظر إدارة النادى الأبيض وصول الدفعة الأولى من عقد الرعاية البالغ مليون ونصف مليون جنيه خلال الساعات المقبلة وفق تأكيدات وكالة الأهرام للدعاية والإعلان التى أرسلت خطاباً تعتذر فيه عن تأخر ارسال الدفعة التى كان من المقرر أن يتم ارسالها قبل يومين.
فى سياق آخر، اكد المهندس على بدر نائب مدير النادى والمشرف على لجنة تقديم اوراق الترشيح لانتخابات الزمالك المقرر لها يومى 28 و29 مارس حيث اوضح أن باب الترشيح سيتم غلقه يوم الاحد المقبل الموافق التاسع من الشهر الجارى على أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعه خلال أسبوع من غلق باب الترشيح لإعلان الاسماء التى تقدمت وعرضها فى لوحات على بوابات النادى لتقديم طعون عليها لمدة ثلاثة أيام.
فى الوقت نفسه، أكد ممدوح عباس رئيس النادى السابق أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة منتظرا نتيجة الدعوى التى حركها ضد وزير الرياضة من أجل استكمال مدة مجلسه المنتخب والتى تم تأجيلها لجلسة 11 من الشهر الجارى.
وكان المستشار أحمد جلال ابراهيم عضو المجلس السابق تقدم بأوراق ترشيحه على مقعد نائب الرئيس ومعه عمر هريدى عضو المجلس سابقا كما تقدم الدكتور جمال شعلان بأوراق ترشيحه على مقعد العضوية فوق 35 فى حين تقدم تامر التونسى ومحمد ابو سريع لمقعد الشباب تحت 35.
فى سياق آخر، ينتظر مسئولو الزمالك، خلال الساعات المقبلة وصول أحد شرائط الفيديو الخاصة بفريق ايه اس دوان بطل النيجر، عن طريق السفارة المصرية.
والمقرر أن يواجهه اصحاب الزى الابيض فى ذهاب دور الـ64 ببطولة للاندية ابطال الدورى فى القاهرة على استاد القاهرة فى السابعة من مساء الأحد المقبل.
ونجح سفير مصر بالنيجر أحمد بهاء الدين فى توفير احد شرائط الفيديو لمباراة بطل النيجر حسب طلب الزمالك ومن المقرر ان يصل الشريط للجهاز الفنى خلال اليومين المقبلين.
ارسل مسئولو نادى ايه إس دوان بطل النيجر خطابا لنادى الزمالك، اكد فيه حضور بعثة فريقه للقاهرة اليوم  استعدادا لمواجهة الزمالك الاحد المقبل، فى ذهاب دور 64 بدورى أبطال افريفيا.
ويؤدى الفريق الإفريقى، أول مران له غدا الجمعة على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة على ان يؤدى الفريق مرانه الأخير، السبت على ملعب القاهرة، وتغادر البعثة إلى النيجر يوم الاثنين.
فى الوقت نفسه يستأنف الفريق الابيض تدريباته سريعا استعداداً للقاء الأحد امام بطل النيجر بعد خاض آخر بروفة امام القناة على استاد الإسماعيلية فى الجولة الثامنة للدورى حيث سيتم منح اللاعبين الذين شاركوا فى المباراة راحة لمدة 24 ساعة فى حيث يواصل باقى اللاعبين تدريباتهم على ملعب الهدف بـ6 أكتوبر.
من جهة أخرى قدم رجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب السابق أوراق ترشحه لمجلس إدارة الزمالك فوق 35 سنة.