الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صحيفة «بيلد» تصف جوارديولا بـ«أينشتاين» كرة القدم




حظى الإسبانى جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، بإشادة كبيرة من الصحف الألمانية، نظرًا للنجاح الذى يحققه مع الفريق الـ”بافارى” منذ توليه مسئولية تدريب الفريق فى الصيف الماضى خلفًا للمدرب المخضرم يوب هاينكس.

ويواصل الـ”بايرن” عروضه الرائعة تحت قيادة “جوارديولا” هذا الموسم، حيث إنه يعتلى صدارة الدورى الألمانى “بوندز ليجا” متقدمًا بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن، صاحب المركز الثانى، بالإضافة إلى أنه فاز معه بلقبين حتى الآن كأس السوبر الأوروبى على حساب تشيلسى الإنجليزى، وكأس العالم للأندية.

من جانبها، خصصت صحيفة “بيلد” الألمانية نصف صفحة لجوارديولا فى عددها الصادر، اليوم “الثلاثاء”، تحدثت خلاله عن أبرز إنجازات المدرب الإسبانى مع الـ”بايرن” حاليًا، ومع فريقه السابق برشلونة، حتى أنها لقبته بـ”أينشتاين” كرة القدم، وهو أحد علماء الفيزياء الكبار وكان يحمل الجنسية الألمانية.

وأبرزت الصحيفة الألمانية فى تقريرها عن جوارديولا، أنه دائمًا متعطشًا لإحراز فريقه المزيد من الأهداف، بالرغم من أن الفريق الألمانى أحرز 51 هدفُا حتى الآن منذ بداية الموسم، كما أشادت بطريقة “تيكى تاكا”، التى عُرف بها جوارديولا مع برشلونة، وعمل على تطبيقها مع “البايرن” أيضًا.