الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيمار يدافع عن والده بشأن صفقة انتقاله لبرشلونة المثيرة للجدل




دافع النجم البرازيلى الصاعد نيمار عن أبيه، بشأن مزاعم تلقيه مزيد من الأموال فى صفقة انتقاله من سانتوس البرازيلى لصفوف برشلونة، وطلب منه العودة إلى العاصمة الكتالونية لدعمه خلال عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وكتب مهاجم برشلونة على حساwبه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام): «عد إلى إسبانيا، لقد اشتقت إليك»، ونشر صورة له بصحبة أبيه.
كما قال أيضا «التزمت الصمت حتى الآن! لا أستطيع سماع المزيد حول صفقة انتقالى أعتذر عن عصيانى لك أبى لكننى سوف أتحدث».

ووصف لاعب برشلونة الجدل الدائر حول وجود مخالفات قانونية فى صفقة انتقاله إلى العملاق الكتالونى بالأمر «الشائن»، وأوضح أنه بفضل هذا الجدل اكتشف أن لديه «الكثير من الأصدقاء المزيفين».

فى المقابل اثنى نيمار على والده، موضحا أنه مستعد بالتضحية بنفسه وبابنه من أجل أبيه، قائلا «أريد أن أعرب عن شكرى لك على الطريقة التى أدرت بها حياتى المهنية، وتأسيسك لشركات تتماشى مع عملى والطريقة التى اعتنيت بها بعائلتى إنها مسألة وقت حتى يعرف الجميع أنك لم تفعل شيئا خاطئا».

وكان برشلونة قد أعلن فى أغسطس الماضى أنه دفع 57.1 مليون يورو كقيمة إجمالية لصفقة اللاعب البرازيلي، لكن تبين أن الصفقة تشمل عمولات ورواتب ونفقات أخرى، لتصل قيمتها الإجمالية إلى 132.2 مليون يورو، بحسب ما ذكره النادى الكتالوني.

أما والد اللاعب، نيمار دا سيلفا، فأكد خلال مؤتمر صحفى بأنه لا يدين بشيء لسلطات الضرائب فى إسبانيا أو البرازيل.