الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إحباط محاولتى حرق 4 سيارات شرطة وهروب جماعى لمساجين قسم أول طنطا




أحبطت الحراسة المكلفة بتأمين مركز إصدار الرقم القومى بمدينة طنطا بمحافظة الغربية والتابع للأحوال المدنية محاولة مجموعة من المجهولين إشعال النيران فى 4 سيارات شرطة «بوكس» وفروا هاربين.
كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من شرطة النجدة بقيام  مجهولين بسكب بنزين على 4 سيارات شرطة مما دفع الحراسة المكلفة بتأمين المكان إطلاق النيران على الجناة المجهولين ففروا هاربين.
وكلفت إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات لتحديد هوية الجناة وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
إلى ذلك أحبطت أجهزة الأمن بقسم شرطة أول طنطا محاولة هروب جماعى لمساجين القسم بعد أن قاموا بعمل حالة من الفوضى والهرج داخل سجن القسم وتمكنوا من احتجاز فردين شرطة داخل زنزانة السجن أثناء الزيارة فى محاولة منهم للهرب.
كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالوهاب مأمور قسم أول طنطا يفيد قيام عدد من المساجين داخل سجن القسم بإثارة حالة من الفوضى والشغب وإحتجاز فردين شرطة داخل الزنزانه فى محاولة منهم للهرب.
وعلى الفور إنتقلت قوات القسم لمكان السجن وتم إطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء والسيطرة على الموقف وخروج فردين الشرطة من داخل الزنزانه وإلغاء الزيارة وجارى معرفة محرضين المساجين على محاولة الهرب.