الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صبرى المنياوى يبدأ مشواره مع الدراويش بـ 4 قرارات حاسمة




يعقد صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الاسماعيلى مع جهازه المعاون اشرف خضر المدرب العام للفريق وحمام ابراهيم وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى التقرير الفنى لمحمود جابر المدير الفنى السابق للاسماعيلى ومناقشة كل ما ورد به كما سيتم خلال اجتماع الجهاز الفنى بحث ملف صفقة محمد عبدالله بضم اللاعب مع زيادة مدة العقد إلى 3 اعوام ليصبح عبدالله هو الصفقة التاسعة الجديدة للإسماعيلى للموسم الجديد.
 واوضح المنياوى أن هناك أسبابًا دفعته للاعتماد التعاقد مع محمد عبدالله منها إنه لاعب سابق بالفريق بالاضافه إلى أنه يملك حماس كبير وشديد لأن يعيد اكتشاف نفسه مع الإسماعيلى.
 وكانت الصفقة قد تم تجميدها مؤخرًا بناء على قرار من رئيس النادى وهو ما تسبب فى إحداث ازمة بين رئيس النادى ومحسن عبدالمسيح عضو مجلس الإدارة.
كما أكد المنياوى أنه لن يتم التعاقد مع لاعبين جدد انتهت صلاحيتهم وذلك لأن الإسماعيلى اسم كبير ولايمكن الاستهانة به بالتعاقد مع أى لاعب مهما كان اسمه فى فترة ما.
موضحًا أن الفريق يحتاج لاعبين من أصحاب الخبرة ولكن لابد أن يتم التأكد من قدرتهم على اللعب مع الإسماعيلى بالإضافة إلى أن يتناسب أسلوب لعبهم مع لعب الدراويش وحتى لايكون المتواجد زيادة فى قائمة الفريق دون الاستفادة من إمكانياته.
الجدير بالذكر ان هناك بعض وكلاء اللاعبين قاموا بعرض بعض اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم من قبل انديتهم ويحق لهم الانتقال فى صفقات انتقال حر على إدارة النادى ومنهم مدافعا الاسماعيلى السابقين محمد يونس لاعب بتروجيت السابق ويوسف عبد الرحيم مدافع سموحة السابق بالاضافة إلى ثنائى انبى محمد أبو العلا وأحمد بلال ومهاجم الاهلى السابق محمد طلعت بالاضافة إلى أحمد عمران لاعب الجونة ومحمد مكى لاعب وسط وادى دجلة ومدافع انبى سامح عبد الفضيل.
 
فى نفس السياق قام المنياوى بتفقد ملعب 3 بالاستاد وذلك من أجل تجهيزه لبدء فترة الإعداد للموسم الكروى الجديد جاء ذلك بعد أن رفض المديرالفنى أن يبدأ الإعداد على الملعب الرئيسى الذى رأى أن يتم تركه.
 
فى الوقت الحالى للحفاظ على ماتم به من تجهيزات.. وقد اتفق مع الإدارة على تجهيز ما يحتاجه ملعب 3 حتى يكون مناسبًا لبدء فترة الإعداد.
 
مشيرًا إلى أنه لن تكون هناك مشكلة فى حالة تأخر بداية الإعداد للموسم الجديد 5 أيام لتستغل تلك الفترة فى إنهاء جميع تجهيزات الملعب.
 
على جانب آخر يجرى الجهاز الفنى مفاوضات مع أحمد عبدالعزيز «مودى» لاعب تليفونات بنى سويف من أجل العودة والانضمام لصفوف الدراويش مرة أخرى.
وقد ابدى اللاعب موافقته المبدئية على العودة وطالب مهلة للتفكير فى العرض المالى الذى حدده له الجهاز الفنى وبعدها سوف يقرر موافقته على العودة من عدمها.