الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عباس يتعهد بضم زيدان.. واقتراب الشناوى وياسر وشريف حازم




تجتمع لجنة الكرة بنادى الزمالك التي تضم إبراهيم يوسف وحازم إمام ظهر اليوم مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة وفي حضور الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات وذلك لبحث شكل استعداد أصحاب الزى الابيض للموسم الجديد حيث سيتقدم المعلم ورفاقه إسماعيل يوسف واسامة نبيه وأيمن طاهر بتصوراتهم للموسم الجديد كما يتقدم رئيس لجنة التعاقدات بآخر ما توصل اليه من اتفاق مع اللاعبين الذين طلب الجهاز الفنى التعاقد معهم حيث فجر ممدوح عباس مفاجأة من العيار الثقيل حيث أبلغ لمعاونيه بقدرته على اقناع محمد زيدان المحترف فى ماينز الالمانى بارتداء الفانلة البيضاء.
 
وعلمت «روزاليوسف» أن على رأسهم أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى الذى يصر عليه المعلم ومعه احمد دويدار.
 
وكانت المفاجأة فى عرض أحمد السيد مدافع الاهلى الذى تم الاستغناء عنه ومحمد سمير مدافع سموحة وشوقى السعيد من الجونة مقابل علاء على أو محمود جنش على سبيل الاعارة فى حالة التعاقد مع المهدى سليمان وسيكون البديل هو شريف حازم مدافع بتروجيت أو محمد سمير لاعب الاهلى السابق سموحة الحالى بخلاف عمرو عادل مدافع وادى دجلة كما تم طرح اسمى حسين ياسر المحمدى الذى ينتظر الضوء الاخضر للعودة لارتداء الفانلة البيضاء واحمد عيد عبد الملك اللذان يعتبران بديلين لشيكابالا الذى يصر المدير الفنى على إعارته.
وتم الاتفاق على تجربة صانع الالعاب القادم من كسكادا سعد عبدالفتاح الذى سيشارك فى تدريبات الفريق مع بداية فترة الاعداد وتقرر ان يؤدى الفريق تدريباته بالقاهرة على مدار اسبوعين قبل التوجه للمعسكر الاوروبى على مدار عشرة ايام حيث أن هناك عرضا من إحدى شركات التسويق لاقامة معسكر بالنمسا بخلاف العرض السويسرى وتتجه النية للمعسكر الاول فى الفترة من 15 الى 25 يونيو تتوجه بعدها بعثة الفريق الى الكويت لاقامة معسكر لمدة اسبوع واللعب لقائين وديين مع اندية النصر والعربى على ان تنتقل بعدها إلى غانا لمواجهة تشيلسى فى لقاءات الفريق الابيض بدور الثمانية بدورى المجموعات.
 
وينتظر الجهاز الفنى حل الازمة التى نشبت مع الشركة الراعية حيث يخشى المعلم ورفاقه أن يتم إلغاء المعسكر الاوروبى لذلك تم طرح الاقامة بالاسكندرية أو الاسماعيلية كمعسكر بديل.
يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه حسن شحاتة مع معاونيه على بدء فترة الإعداد فى الثانى من الشهر الجديد مع بداية الاسبوع الجديد.
 
من ناحية أخرى يسعى عمرو الجناينى عضو المجلس لاقناع شيكابالا بالتوجه لمنزل حسن شحاته للاعتذار له.
يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه اللاعب عروضا من عدة أندية على رأسها نادى نابولى الايطالى مقابل 6ملايين يورو وهو العرض الذى يؤكد سمير عبد التواب انه لم يصل بشكل رسمى ونادى جوبان الروسى مقابل اثنين ونص مليون يورو لكنه مازال ينتظر عرض النادى الاسبانى.
من ناحية أخرى تصاعدت الازمة مع الشركة الراعية وكالة الاهرام بعد قيام النادى بإرسال انذار لتأخر وصول الدفعة البالغة عشرة ملايين جنيه.
 
من ناحية أخرى أكد أبوالنجا المتحدث الرسمى ونائب مدير النادى أنه مازال يمارس صلاحياته كنائب للمدير التنفيذى بدون سحب أى صلاحيات.